تفاصيل وفاة مواطن سعودي ونجله في حادث قطار النمسا

أسفر حادث مروع وقع خلال الساعات الماضية بين قطار في النمسا ومركبة مواطن سعودي عن فاجعة لعائلة سعودية، حيث أسفر الحادث عن وفاة رب الأسرة وطفلة البالغ من العمر أربعة أعوام، بينما نجا من ذلك الحادث الأليم زوجة المواطن ومعها طفلان آخران، حيث كشفت الشرطة النمساوية التفاصيل.

مواطن سعودي

تفاصيل وفاة مواطن سعودي وطفله في النمسا

أوضح أحد أقارب الزوج المتوفي يُدعى “محمد الشريف” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن مركبة العائلة السعودية قد علقت في سكة حديدية لقطار في الدولة النمساوية، ونجح الزوج في إخراج زوجته وطفليه، وعند العودة لإخراج الطفل لم يسعفه الوقت.

حاول الزوج المتوفي إخراج طفله البالغ من العمر 4 أعوام من داخل المركبة على مقعد الأطفال، ولكن اصطدم القطار بالمركبة مما أسفر عن وفاة المواطن والطفل، ووفقاً لما نشرته تقارير إعلامية فإن المواطن يقضي إجازته مع الأسرة في النمسا، حيث وقع الحادث في «معبر إيجر» على سكة حديد القطار في مدينة سانت يوهان الموجودة بولاية تيرول في النمسا، حيث كان القطار متوجهاً من منطقة كيتزبوهيل إلى سانت يوهان.

لم يتمكن سائق القطار من التحكم في القطار وايقافه، مما أسفر عن وفاة الطفل البالغ من العمر أربعة أعوام، ووالده البالغ من العمر 35 عاماً، والذي حاول انقاذه ولكنها إرادة الله.

يهمك أيضاً:
الدفاع المدني يُحذر من حالة الطقس وسقوط أمطار غزيرة وزخات من البرد على تلك المناطق
تنبيه هام من السفارة السعودية في كوريا الجنوبية لمواطنيها بشأن إجراءات السفر

شرطة النمسا تكشف التفاصيل

من جانبها أعلنت الشرطة النمساوية أمس الخميس، وفاة الطفل في مكان الحادث، بينما تم نقل المواطن إلى أحد المستشفيات في مدينة سانت يوهان، ولكن لم تفلح محاولات انقاذه بسبب الإصابات الخطيرة، حيث فارق الحياة متأثراً بإصابته، بينما نجت الأم صاحبة الـ34 عاماً وطفلان آخران 11-7 أعوام من الحادث دون أي إصابة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.