وقد أطلق بنك التنمية الاجتماعية مبادرة تمويل جديده من خلال موقعه إلكتروني منتج أهل الذي يقدم قروضا تصل إلى 60 ألف ريال بدون فوائد وفتره سداد مدتها 5 سنوات، وسنشرح لكم من خلال هذه الصفحة طريقة التسجيل في منتج أهل من بنك التنمية الاجتماعية.

اقراء أيضا:
جدارة للوظائف الإدارية

قرض آهل

وصرح إبراهيم بن حمد الراشد مدير بنك التنمية الاجتماعية، يهدف قرض منتج أهل إلى ضمان قدره الأفراد والأسر على الحصول على الدعم المالي الذي يمكنهم من التغلب على الصعوبات المالية التي يواجهونها حاليا وتطوير مستوي المعيشة حتى يتمكنوا من القيام بدور حيوي ومنتج في المجتمع، وقال أيضا أن بنك التنمية الاجتماعية حريص على مراجعه شروطه وأحكامه بشكل مستمر، بهدف تطوير منتجات مناسبه تلبي احتياجات جميع الفئات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وقال ان قرض منتج أهل يهدف إلى دعم الأسر التي زادت مسؤولياتها.

وقال المشرف العام على التمويل الاجتماعي من بنك التنمية الاجتماعية أن قرض نتج أهل يصل ألي 60 ألف ريال وتصل فترة السداد على 60 شهرا ويمكنكم التقدم ألي منتج أهل عبر الآنترنت،  وقال أيضا أن في حالة استكمال الشروط سوف تحصل على قرض منتج أهل.

منتج (آهل) هوا يتيح لمن سبق لهم الاستفادة من تمويل قرض الأسرة وقرض الترميم بإعادة التمويل في حال انطباق الشروط الموضحة في موقع بنك التنمية الاجتماعية,ومضي5سنوات من تاريخ إغلاق تمويلكم السابق

طريقة التسجيل في قرض أهل

  • الدخول على رابط بنك التنمية الاجتماعية من (هنا).
  • الضغط على أيقونة التقديم الإلكتروني.
  • إن لم تكن مسجل في لنفاذ الوطني الموحد ادخل على الرابط التالي للتسجيل (هنا).
  • ونوضح أليك في الصورة التالية كيفية استكمال التسجيل في قرض منتج أهل.
  • طريقة التسجيل في منتج اهل
    طريقة التسجيل في منتج اهل