قرار عاجل من النائب العام بشأن شخص تلفظ بألفاظ خادشة للحياء عبر مقطع فيديو

أشار مصدر بالنيابة العامة السعودية أنه وفقاً لما تم رصده من قبل الرصد النيابي، بشأن تداول مقطع فيديو وانتشاره على أحد وسائل التواصل الاجتماعي، حول قيام شخص بالتلفظ بألفاظ خادشة للحياء، والقيام ببعض الإيحاءات الجنسية، فقد صدر أمر عاجل من النائب العام بالقبض على الشخص المذكور وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

النائب العام

النائب العام يأمر بالقبض على بطل الفيديو

تداول عدد من النشطاء على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مثير لشخص يتلفظ تجاه شخص آخر بألفاظ خادشة للحياء، والقيام ببعض الإيحاءات ذات مدلول جنسي، وعلى الفور أصدر النائب العام السعودي قرار عاجل بالقبض على ذلك الشخص والتعامل معه قانونياً، وإحالته للنيابة العامة فوراً من أجل استكمال إجراءات التحقيق معه.

قرار عاجل من النائب العام بشأن شخص تلفظ بألفاظ خادشة للحياء عبر مقطع فيديو 1 30/9/2022 - 2:45 م

أوضح المصدر أن الحماية العدلية للفضاء المعلوماتي، قد أكدت على أنه سوف يتم إحالة المذكور للمحكمة المختصة من أجل المطالبة بالعقوبات المقررة، وفق القانون في نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.

شدد مصدر النيابة السعودية على أن النيابة العامة ماضية في مكافحة جميع الجرائم بكافة أنواعها وأشكالها، وذلك من أجل ردع كل من تسول له نفسه المساس بكرامة الأشخاص أو الآداب العامة بالمملكة.

يهمك أيضاً:
لجان إصلاح ذات البين: 3 شروط هامة لقبول القضية والسعي في الصلح
تصريحات هامة من الجوازات السعودية بشأن سفر المطلقة بإبنها

قرار عاجل من النائب العام بشأن شخص تلفظ بألفاظ خادشة للحياء عبر مقطع فيديو 2 30/9/2022 - 2:45 م

نجحت دوريات الأمن في منطقة الرياض في القبض على المواطن الذي ظهر في مقطع الفيديو، وعلى الفور تم إيقافه وإحالته للنيابة العامة، من أجل تطبيق النطام بحقه، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل ونتيجة التحقيق فور الإعلان عنها رسمياً.

اترك تعليقاً