عاجل| قرار جديد من وزارة الحج والعمرة بشأن القادمين من خارج السعودية

أعلنت منذ قليل وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع “سدايا” الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي عن إضافة خدمة جديدة لضيوف الرحمن القادمين من خارج المملكة، حيث أنها تتيح لهم إصدار تصاريح الصلوات بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، بالإضافة إلى الحصول على تصاريح العمرة خلال الفترة القادمة، وذلك ضمن إجراءات الحكومة السعودية لمواجهة جائحة كورونا في المملكة، والعمل على عدم انتشار الفيروس بين المعتمرين بالمملكة.

عاجل| قرار جديد من وزارة الحج والعمرة بشأن القادمين من خارج السعودية

قرار جديد من وزارة الحج والعمرة

وأوضحت الوزارة أن الخدمة الجديدة سوف يتم تفعيلها على تطبيقي توكلنا واعتمرنا فور التسجيل على منصة قدوم، وذلك بعد الوصول إلى المملكة العربية السعودية بحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية واس، حيث شددت الحكومة السعودية على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا خلال الفترة القادمة حرصاً على سلامة الجميع.

عاجل| قرار جديد من وزارة الحج والعمرة بشأن القادمين من خارج السعودية 1 13/11/2021 - 12:31 ص

دعت وزارة الحج والعمرة  السعودية جميع مستخدمي تطبيقي توكلنا واعتمرنا، إلى ضرورة المبادرة لتحديث التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي ( Google Play) لجميع هواتف أندرويد، وأب ستور (App Store) لجميع مستخدمي هواتف أيفون، وكذلك (AppGallery) و(Galaxy Store).

والجدير بالذكر أن الوزارة قد أعلنت خلال الفترة الماضية إلغاء مدة الـ15 يوماً الفاصلة بين تصريحات العمرة من خلال تطبيق اعتمرنا، أو تطبيق توكلنا، حيث يمكنهم حجز موعد جديد من أجل أداء العمرة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.