قرارات عاجلة من الملك ضد الأمير سعود بن عبد العزيز.. و”امير_يعتدي_علي_مواطنين” يشعل تويتر

قام الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين بإصدار مجموعة من القرارات العاجلة والخطيرة جداً ضد الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك بعد أن تم تدأول بعض الفيديوهات التي يظهر فيها الأمير السعودي وهو يعتدي على بعض المواطنين، وهو ما أثار ضجة كبيرة جداً في الساعات القليلة الماضية.

قرارات عاجلة من الملك ضد الأمير سعود بن عبد العزيز.. و"امير_يعتدي_علي_مواطنين" يشعل تويتر 5 20/7/2017 - 7:00 م

قرارات خادم الحرمين الشريفين ضد الأمير سعود بن عبدالعزيز

على رأس القرارات التي أصدرها الملك سلمان بن عبدالعزيز إلقاء القبض على الأمير سعود بن عبدالعزيز والتحفظ عليه هو وكل من ظهر معة في المقاطع المشينة التي تم تداولها بشكل كبير في الساعات الماضية، ويتم عمل تحقيق مفصل معة ومع كل من تضرر بسببه وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في هذه القضية.

وأكد ملك المملكة العربية السعودية في القرارات التي أصدرها أنه يجب ألا يتم الإفراج عن الأمير السعودي أو أي شخص أخر متهم في تلك القضية، حتى يتم الإنتهاء من التحقيق وصدور الحكم الشرعي ضدهم، وذلك من أجل المحافظة على حقوق المعتدي عليهم ورفع أي ظلم قد حل بهم بسبب تصرفات هذا الأمير.

وقد شدد الملك سلمان بن عبدالعزيز انه يجب أن يتم متابعة أي مخالفات أو تعديات تتم في حق أهالي المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل منع أي تعدي على حقوق الإنسان في المملكة، ورفض إستغلال النفوذ أو المكانة في ظلم أهالي المملكة، وهو الأمر المرفوض بشكل كامل وسيتم التصدي له ويتم تحويل أي معتدي للمحاكمة وتنفيذ حكم الشرع الإسلامي فيهم.

شرطة الرياض تنفذ الأمر الملكي

وقد أكدت جميع الوكالات الإخبارية أن شرطة الرياض قد قامت بالفعل بتنفيذ الأمر الصادر من الملك سلمان بن عبدالعزيز، وتم إلقاء القبض على الأمير سعود الذي أثار ضجة كبيرة جداً في خلال الساعات الماضية بسبب بعض الفيديوهات التي تم تناقلها بشكل كبير جداً على جميع المواقع الإخبارية والصفحات بمواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت القوات الشرطية قد توجهت بشكل مباشر إلي منزل الأمير سعود بن عبدالعزيز، وتم حصار المنزل بشكل كامل لكي يتم القبض على الأمير المثير للجدل، وبالفعل إستطاعت القوات أن تلقي القبض عليه ويتم نقلة إلي أحد المراكز الشرطية من أجل إتمام عملية التحقيق معه في الفيديوهات التي تم نشرها، وكشف جميع الحقائق المتعلقة بتلك الوقائع، وقد تم إلتقاط فيديو لعملية القبض على الأمير السعودي وتم تناقلها بشكل كبير جداً، الفيديو الخاص بالقبض على الأمير السعودي نقلاً عن راصد المملكة:

https://youtu.be/qzIUFhgOcFA

وقد تم إاتقاط صورة للأمير سعود داخل مركز الشرطة، وتم تدأول تلك الصورة بشكل موسع جداً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل الكثيرين مع تلك الصورة بشكل إيجابي جداً، بسبب المساواة في القرار العاجل الذي صدر من خادم الحرمين الشريفين والقبض على هذا الأمير والتحقيق معه في واقعة الإعتداء، وتلك صورة الأمير:

الأمير سعود بن عبد العزيز
الأمير سعود بن عبد العزيز في قسم الشرطة

امير_يعتدي_علي_مواطنين

إنتشر على موقع التغريدات المصغرة تويتر هاشتاج يحمل إسم امير_يعتدي_علي_مواطنين، وقد قام عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية بالمشاركة في هذا الهاشتاج، والذي يستعرض أحد الأمراء السعوديين والذي يدعي سعود بن عبدالعزيز وهو يعتدي على بعض المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً.

وقد أبدي الكثيرين الغضب الشديد من الفيديوهات والصور التي تم تداولها من خلال هذا الوسم، والتي يظهر فيها الإعتداء الواضح من هذا الأمير على عدد ليس بالقليل من الأشخاص، وتسائل الكثيرين أيضاً عن السبب الذي يدفعه إلي الإعتداء بهذا الشكل على المواطنين، وقد وصل الأمر إلي الملك سلمان الذي إتخذ قرار القبض عليه كما ذكرنا سابقاًَ، وتلك بعض صور التغريدات:

قرارات عاجلة من الملك ضد الأمير سعود بن عبد العزيز.. و"امير_يعتدي_علي_مواطنين" يشعل تويتر 1 20/7/2017 - 7:00 م قرارات عاجلة من الملك ضد الأمير سعود بن عبد العزيز.. و"امير_يعتدي_علي_مواطنين" يشعل تويتر 2 20/7/2017 - 7:00 م قرارات عاجلة من الملك ضد الأمير سعود بن عبد العزيز.. و"امير_يعتدي_علي_مواطنين" يشعل تويتر 3 20/7/2017 - 7:00 م قرارات عاجلة من الملك ضد الأمير سعود بن عبد العزيز.. و"امير_يعتدي_علي_مواطنين" يشعل تويتر 4 20/7/2017 - 7:00 م




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.