ارخص فنادق السعودية والإماراتية للراغبين في قضاء العطلات

ارخص فنادق السعودية، لابد وأن هذا الأمر بات يشغل بال العديد من أصحاب الأعمال، خاصة مع اقتراب عطلات نهاية العام من القدوم، خاصة وأنها ستتزامن هذا العام مع شهر رمضان المبارك، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن فرصة لقضاء بعض الأيام في رحاب فنادق المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، إلا أن العديد من المعوقات تظل واقفة كحجر عثرة في طريق إتمام هذا الأمر.

فندق برج العرب

ولا شك أن أسعار الفنادق في كل من السعودية والإمارات، تمثل العقبة الأولى في طريق إشغال الفنادق بشكل جيد، فعلى الرغم من حجم الإشغال الكبير للفنادق في السعودية والإمارات،  إلا أن العميل يبحث دومًا عن الأسعار الجيدة، ولذلك يتابع دومًا أسعار ارخص فنادق السعودية والإمارات.

ولنبدأ بارخص فنادق الإمارات..

رامي جيست لاين 2 للشقق الفندقية، وتبدأ سعر الليلة فيه 600 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 3000 ريال سعودي، وهناك أيضًا لندن كريك للشقق الفندقية، بسعر 385 جنيه إسترليني لليلة الواحدة، أي ما يعادل 1500 ريال سعودي، وجميعها أسعار على الرغم من ارتفاعها منذ النظرة الأولى، إلا أنها تتناسب مع طبيعة الشقق الفندقية سبع نجوم في إنارة دبي.
ارخص فنادق الإمارات أيضًا تتضمن، فندق جولدن ساندس للشقق الفندقية، بسعر 423 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 2320 ريال سعودي تقريبًا، وهناك أيضًا فندق فورتشن بلازا بسعر 300 جنيه إسترليني لليلة الواحدة، أي ما يعادل 1650 ريال سعودي.

أما عن ارخص فنادق السعودية..

فندق أرماس في المدينة المنورة بسعر 300 ريال سعودي في الليلة، وفندق إيلاف بسعر 400 ريال سعودي في الليلة الواحدة، فندق مريوط المدينة، بسعر 700 ريال سعودي في الليلة الواحدة، وهو أحد أكبر الفنادق في المدينة.
ومن ارخص فنادق السعودية أيضًا، فندق دار الإيمان إنتركونتنينتال، بسعر 500 ريال سعودي لكل ليلة، كما أن هناك فندق أضواء المدينة موفينبيك، بسعر لا يتجاوز 1000 ريال سعودي في الليلة الواحدة، وجميعها أسعار تبدو في متناول شريحة كبيرة من السعوديين، وهو الأمر الذي من شأنه أن يعمل على تنشيط السياحة بشكل جيد في الفترة المقبلة.
إقرأ أيضًا..

رؤية السعودية 2030.. كيف ستعيش المملكة بدون بترول


لهذا السبب.. الرئيس الأمريكي القادم يكره السعودية


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.