في السعودية.. سجن ترفيهي من طراز رفيع

انقسم المسجونون في السعودية إلى طبقات أعلاها طبقة الوزراء السابقين وكبار رجال الأعمال، وهي طبقة من المستوى الرفيع تُعاقَب على جرائمها بالسجن في أفخم الفنادق.

في السعودية.. سجن ترفيهي من طراز رفيع 2 28/11/2017 - 6:27 م

ويقدم لكم موقع نجوم مصرية الخبر بتفاصيله؛ حيث قامت السلطات السعودية بتحويل فندق ريتز كارلتون في الرياض بالمنطقة الشرقية إلى سجن فاخر يُعتقل فيه كل من أمر ولي العهد محمد بن سلمان بإعتقاله من الأثرياء والوزراء والمسئولين السعوديين المتهمين بتُهم الرشاوي والفساد ليتم التحقيق معهم داخل الفندق وهو ما أضاف الغموض في الأمر.في السعودية.. سجن ترفيهي من طراز رفيع 1 28/11/2017 - 6:27 م

وفي مُحاولة ولي العهد محمد بن سلمان لتنظيف السعودية من رؤوس الفساد والسرقة والنهب قام بإعتقال كلاً من: أمين الدمام السابق (زايد بن فهد)، وكيل المشاريع السابق (جمال بن ناصر)، ووزير الزراعة السابق (فهد بن عبدالرحمن). وتُشير بعض المصادر إلى وجود سجن خاص بالنساء من العائلات الكبرى داخل الفندق.

وبناءاً على ذلك تم تأجيل أي حجوزات في الفندق إلى شهر فبراير المُقبِل، وعدم إستقبال أي مكالمات، والتعتيم على أي بيانات أو معلومات حول ما يتم داخل الفندق أو المُقيمين بداخله.

ويرى البعض أن السعودية في حالة إنقسام الآن؛ فجهة ترى أن ما يقوم به ولي العهد محمد بن سلمان من عملية تطهير للسعودية من الفساد هو بداية صحيحة للرفي بالسعودية والنهوض بها، بينما ترى الجهة الأخرى أن ما يقوم به ولي العهد محمد بن سلمان هو إزالة لبعض المُنافسين والكارهين له وأن كل ما يتم هذا هو صراع على السلطة فقط.

وتبلُغ مساحة هذا الفندق حوالي 210 ألف متر مربع، وهو من أكبر الفنادق وأفخمها، ويتميز بتصميمات ديكورية رائعة ومداخل وممرات رُخامية مُقوسة ويشمل العديد من الغرف الرفيعة المستوى، وأيضاً ست مطاعم، ومَسبح داخلي على قُبة رائعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.