فيلم The Gray Man في دور العرض المصرية قبل أمريكا وبريطانيا

تم يوم أمس الأربعاء 13 يوليو إقامة العرض الأول لفيلم The Gray Man في دور السينما في مصر في سابقة هي الأولى من نوعها حيث من المفترض أن يعرض بعدها بيومين في دور العرض البريطانية والأمريكية، وبالتالي تكون مصر أول من قام بعرض الفيلم إلى إيطاليا ونيوزيلندا، وكان الفيلم قد حصل على تصنيف 12+.

فيلم The Gray Man

تغريدة فيلم The Gray Man

وأكدت Netflix أنها تسعى من خلال هذه المبادرة لتشجيع الجمهور للعودة إلى مشاهدة الأفلام في دور السينما خاصة مع اتخاذ وزارة الصحة المصرية إجراءات لتخفيف قيود فيروس كورونا وكذلك فهي تسعى إلى استمتاع الجمهور بتجربة الفيلم المليء بالأكشن والإثارة، مؤكدة أن دور العرض هي تجربة فريدة يجب الحفاظ عليها وتشجيع الجمهور عليها خاصة بعد العزوف عنها جراء انتشار فيروس كورونا.

فيلم The Gray Man

وقال الأخوان روسو أن هذا الفيلم كان لابد للجمهور مشاهدته في دور العرض لمعرفة تفاصيل الشخصيات الفريدة التي يتم صنعها بوضوح حيث أكدوا أنهم كانوا يحتاجون فريق عمل على أعلى مستوى للقيام لتحقيق تلك الرؤية في هذا العالم وتلك الشخصيات الفريدة في فيلم The Gray Man.

مخرجي فيلم The Gray Man

فيما عبر كريس إيفانز عن سعادته بطرح عمله المشترك مع الأخوان روسو في دور السينما لأول مرة مشيرا أنه يجب على الجمهور رؤيته من زاوية جديدة. من جهة أخرى قال رايان جوسلينج أنه أحب صنع هذا الفيلم بكل تفاصيليه ويود تكرار التجربة من جديد كما أنه سعيد بأن العرض الأول لفيلم The Gray Man سيكون في دور العرض حيث يتسنى للجمهور الشعور بالتفاصيل التي مر بها صانعوا الفيلم مشيرا أنه سيتم عرض باقي أجزاء الرواية في وقت ما.

ممثل فيلم The Gray Man

يذكر أن أحداث فيلم The Gray Man مستوحاة من كتب رواية The Gray Man لمارك جيني التي صدرت في 2009 حيث يقوم ببطولته كريس إيفانز رايان جوسلينج، ويقوم بإخراجه الثنائي الشهير جو وأنتوني روسو مخرجي سلسلة أفنجرز.

رواية فيلم The Gray Man

بعد عرضه في دور السينما المصرية في 13 يوليو سيتم عرضه يوم 14 يوليو في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت وقطر، في سابقة تفعلها نتفليكس لأول مرة في الوطن العربي.

دور السينما فيلم The Gray Man

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.