فيديو: وزارة الداخلية السعودية توفر موكبا لمواطن سعودي كي ينقل أمواله من البنك

قام مواطن سعودي بتصوير فيديو يوثق به قيام وزارة الداخلية السعودية بمساعدته في نقل أموال خاصة به من البنك في خدمة جديدة أطلقتها الشرطة أو وزارة الداخلية السعودية لخدمة المواطنين عاملين بالمقولة التي تقول ” الشرطة في خدمة الشعب” حيث وصف المواطن هذه اللحظات بأنها لحظات نادرة حيث استجابت الشرطة  لطلبه خلال 10 دقائق من اتصاله.

وزارة الداخلية السعودية توفر موكبا لمواطن سعودي لتساعده على نقل أمواله من البنك

وقال المواطن السعودي الذي قام بتوثيق الفيديو أنه قام بالاتصال على المركز الوطني للعمليات الأمنية على رقم 911 وأبلغ المركز أنه يريد تأمينه أثناء قيامه بنقل مبلغ مالي كبير فقام المسئولين باتخاذ المعلومات اللازمة منه مثل قيمة المبلغ وبعض المعلومات الأخرى ليفاجئ بعدها وفي خلال أقل من 10 دقائق من اتصاله بقيام وزارة الداخلية بتوفير سيارتي شرطة لنقله هو وأمواله من مكان الإنطلاق وحتى الموقع المستهدف لوصوله.

الشرطة في خدمة الشعب

هذا وقد وجه المواطن الشكر لوزارة الداخلية مؤكدا أنه بالفعل الشرطة في خدمة الشعب. مؤكدا أنه اتصل على المركز الوطني للعمليات الأمنية برقم 911 وأبلغه بأنه يرغب في تأمين عملية النقل وبعد الحصول منه على المعلومات اللازمة تم توفير سيارتي أمن له لمرافقته من مكان الانطلاق إلى مكان الوصول. مؤكدا أنه تم فتح محضر قبل إنطلاق الموكب قبل أن يتم إغلاقه بمجرد وصول الموكب إلى وجهة المواطن. مشيرا إلى أن هذه الخدمة هي خدمة جديدة تقدمها وزارة الداخلية ضمن عدد من الخدمات الجديدة التي لايعرف عنها الكثيرين وهي الخدمة التي بشأنها توفير الحماية اللازمة للأفراد عند قيامهم بنقل مبالغ شخصية كبيرة أو مجوهرات شخصية ثمينة منعا لترصدهم من قبل اللصوص للسطو عليهم.

هل تتوقع أنه من الممكن أن يحدث هذا الأمر من الشرطة في بلدك؟!


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.