فيديو لـ ضرب طفل اهلاوي عمره 5 سنوات والشرطة تقبض على الجاني.. التفاصيل الكاملة

انتشر مقطع فيديو من على موقع (يوتيوب) على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، و(تويتر) على شبكة الانترنت لـ ضرب طفل اهلاوي يبلغ من العمر تقريبًا خمس سنوات ما جعل الشعب السعودي ينتفض ليعرف مَن الشخص الذي يضرب طفل في هذه المرحلة العمرية والذي هو غير عاقل بعد.

ضرب طفل اهلاوي الطفل المعنف

وتتبعت الجهات المختصة مقطع الفيديو المرفوع على يوتيوب لـ ضرب طفل اهلاوي ووصلت إلى الجاني حيث اتضح أنه شقيق الطفل الذي تلقى عدة صفعات على رأسه بسبب تشجيعه للأهلي.

وبسبب هذا الفيديو أعلن مساعد الزويهري، رئيس نادي الأهلي السعودي بضم الطفل المعنف لقائمة مكافئة الدوري وحصل على 300 ألف ريال تعويضًا عن الضرر الذي عاد عليه من اخيه.

الأب يكشف تفاصيل ضرب طفل اهلاوي

حسين المقهوي يستقبل الطفل المعنف
حسين المقهوي يستقبل الطفل المعنف

اقرأ أيضًا:مشجع الأهلي السعودي يتحول لـ ثور هائج ويضرب أطفاله لفوز ناديه بالكأس بعد 32 عام (فيديو)

من جهته قال والد الطفل الصغير المعنف أن أخيه الذي يبلغ من العمر 22 عامًا هو الذي كان يضرب الطفل الصغير لأنه بعدما انتصر النادي الأهلي على الهلال وحصل على الدوري بعد 32 عامًا أخذ هذا الطفل الصغير يغني أهازيج النادي الأهلي، ما أزعج أخيه جدًا الكبير وأخذ يعنفه بهذه الصورة التي رفضها الأب نفسه.

وأكد والد الطفل الاهلاوي المعنف أن ابنه الكبير ليس لديه أي ميول رياضية ولم يكن يضرب اخيه الصغير لأنه يشجع النادي الأهلي على الإطلاق وإنما ليؤدبه على الضجيج الذي تسبب به.

وزارة الشؤون الاجتماعي تحذر

نادي الأهلي يصرف له مكافأة 300 الف ريال
نادي الأهلي يصرف له مكافأة 300 الف ريال

من جهتها حذرت وزارة الشؤون الاجتماعية السعودية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأنها ستطبق اجراءات نظامية في نظام حماية الطفل وسترفع لهيئة التحقيق والادعاء العام تفاصيل الحادثة لاتخاذ الاجراءات القانونية.

وأكدت على أنه مرفوض تمامًا ارتكاب أي سلوكيات إيذاء للطفل وأنها لن تتوانى في تطبيق القانون على الجاني المتجاوز.