تفاصيل وفاة الفنان السعودي فهد غزولي

توفي صباح اليوم الفنان والمنتج والمؤلف السعودي الشهير فهد غزولي، وذلك في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، دخل بسببه العناية الفائقة في مستشفى الملك فيصل التخصصي في محافظة جدة، منذ أسبوعين تقريباً.

الفنان السعودي فهد غزولي

وقد نعي فنانون سعوديون وخليجيون صباح اليوم الفنان السعودي الشهير، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي مستذكرين تاريخه الفني العريق في السينما السعودية والخليجية على مر التاريخ، وما قدمه الفنان الراحل للسينما.

أهم أعمال الفنان فهد غزولي

وشارك الفنان السعودي الراحل فهد غزولي في العديد من المسرحيات والمسلسلات التلفيزيونيو المحلية والعربية والخليجية، حيث من أشهرها مسرحية أفراح وأشباح، ومسرحية أم الخير رايح جاي، ومسرحية حرب النجوم، كما شارك في مسلسل البيت الكبير، ومسلسل عفواً أبي، ومسلسل أسوار ولعبة المرأة رجل، ومسلسل بابا فرحان، كما شارك في العديد من المسلسلات العربية، منها مسلسل سجايا عربية، ومسلسل أم العروسة ومسلسل من حياة الأولين.

الفنان السعودي فهد غزولي
الفنان السعودي فهد غزولي

وقد شارك الفنان السعودي فهد الغزولي في العديد من السهرات المحلية والخليجية والعربية الكبيرة والهامة في الوطن العربية، وقد ألف الراحل فهد الغزولي، الكثير من الأعمال الدرامية والأفلام التي لها بصمة في الفن السعودي والخليجي، حيث منها، فيلم العائد في منتتصف الصيف، وفيلم لكل مثل حكاية صور، والكثير والكثير من الأعمال الدرامية.

وحصل الفنان الراحل فهد الغزولي على الكثير من الجوائز المحلية والخليجية، كما حصل على دورة من العهد العالي البريطاني في مجال الإخراج، وحصل على دورة من دولة قطر في مجال الإخراج التلفزيوني، ومخرج للأعمال الصحية والبيئية التوعوية بوزارة الصحة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.