فعاليات مؤتمر القطاع المالي 2023/1444 في السعودية وأهم محاوره

يعتبر فعاليات مؤتمر القطاع المالي في المملكة العربية السعودية، أكبر حدث على مستوى الشرق الأوسط في مجال التمويل والأعمال، ينعقد في المملكة العربية السعودية، ويطرح سلسلة من الحوارات التي يناقش فيها المتغيرات الاقتصادية التي تساهم في مواكبة برنامج تطوير القطاع المالي لدفعه للنهوض به وتحسين مستويات المعيشة.

مؤتمر القطاع المالي 2023 السعودية

يعتبر مؤتمر القطاع المالي الذي سيعقد يومي 15 و16 مارس 2023، أهم منصة حوار في الشرق الأوسط وهو من أكبر 10 مؤتمرات مالية في مجال التواصل في العالم، بين الخبراء والمختصين اجتمعوا من جميع أنحاء العالم لمناقشة أهم الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال في القطاع المالي، وتعزيز الشراكات الدولية بين المؤسسات المالية والمستثمرين.

تنعقد النسخة الثانية من مؤتمر القطاع المالي 2023 الذي يستضيفه شركاء برنامج تطوير القطاع المالي “وزارة المالية والبنك المركزي السعودي وهيئة السوق المالية” يومي 15 و16 مارس 2023 في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات، سيضم مؤتمر القطاع المالي أكثر من 60 متحدثًا من محترفين ورجال أعمال على مستوى عالمي، إلى جانب مجموعة من المستثمرين والمحترفين الدوليين، حضور أكثر من 3000 زائر والمعارض المصاحبة ستقام خلال المؤتمر، كل هذا في سياق النهوض بالقطاع المالي وتحسينه.

محاور مؤتمر القطاع المالي في السعودية

ستناقش الجلسات التفاعلية المقدمة في المؤتمر أربعة محاور:

  • الاقتصاد العلمي (التحديات والفرص): حيث توجد سلسلة من المعوقات التي تبطئ النمو الاقتصادي في أجزاء كثيرة من العالم وتؤثر بشكل كبير على القطاع المالي وأنظمته وعملائه.
  • المؤسسات المالية في الواقع المالي الجديد المرونة والتكيف: يجب أن تواجه المؤسسات المالية تحديات جديدة في القطاع المالي من خلال تغيير أولويات الموظفين واستقطاب كفاءات وكفاءات جديدة.
  • استثمار امن لأجل الغد: تحكم في أصولك وثرواتك وابدأ في استثمارات التمويل الأخضر.
  • مستقبل القطاع المالي في ضوء الرقمنة: نتيجة للتطور والتغيير السريع الذي شهده العالم في فترة قصيرة من الزمن، يطرح السؤال دائمًا ما إذا كان مستقبل القطاع المالي رقميًا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اترك تعليقاً
أحدث المقالات