فضيحة من العيار الثقيل تطيح بموظفة في هيئة الإعلام السعودي

فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل قد تطيح بمسؤولة سعودية من منصبها نهائيا  بعد أن أثارت الصور المنتشرة لـ”ريم الحبيب” على مواقع التواصل الجدل العارم، بظهورها بأوضاع مخلة تضمنت فيديو وهي تدخن الشيشة خلال حفلة صاخبة بالطرب.

ريم الحبيب

ريم بنت عثمان محمد الحبيب التي عينها داود الشريان وهو الذي يشغل حديثاً منصب رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون السعودي، المديرة التنفيذية لإدارة الإستراتيجيات ومراقبة المحتوى الإعلامي. والذي تدأول نشطاء صوراً لها منافية للأخلاق العامة وظهورها عارية.

ريم الحبيب
مديرة الإستراتيجيات والمحتوى الإعلامي

داود الشريان يفتح تحقيق حول صور ريم الحبيب

وبدأ داوود الشريان، الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون فتح تحقيق حول الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل، لتحديد مصدرها ومدى صحتها.

فيما شدد داود الشريان على أن هيئة الإذاعة والتلفزيون تبدي إهتماماً إزاء جميع الملاحظات العامة من الجمهور وتأخذها بجدية وتود في الإستفادة منها في تطوير العمل وتعزيز الأداء الإعلامي، مؤكدا أن الهيئة تمثل رؤية المجتمع السعودي في قيمه وتقاليده، وأنها تطبق المعايير المهنية لكافة كوادر الهيئة على الامتثال لقانون العمل.

ريم تدخن الشيشة

وظهرت الحبيب في فيديو تقوم بشرب الشيشة وهي برفقة أصدقائها في حفلة صاخبة بالغناء، لم يتم تحديد المكان أو الوقت الذي ألتقط به الفيديو.

https://twitter.com/AHMAD_S_ALGARNI/status/954609889720127488

ريم الحبيب هي مخرجة وممثلة سعودية تسببت صورها في سخرية النشطاء كونها تشغل مراقبة المحتوي الإعلامي في حين تخرج منها هذه الفضيحة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.