عودة سلمى المطيري لأهلها في السعودية بعد اختفاءها من فناء منزلها

عادت الطفلة سلمى المطيري إلى أهلها في المملكة العربية السعودية بعدما اختفت من فناء منزلها بصورة غامضة لا يعرف عنها أحد شيء ما دفع والدها إلى الاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، و”فيسبوك” على شبكة الانترنت وبعض الصحف الإلكترونية كان من أبرزها موقع (نجوم مصرية)، و(سبق).

وكان هاشتاج #اختفاء_الطفله_سلمي متصدرًا موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على شبكة الإنترنت وذلك لمساعدة أب مكلوم على ابنته سلمى المطيري التي اختفت جأة من داخل فناء منزل عائلتها بحي النسيم، بالعاصمة السعودية الرياض، يوم الخميش الماضي.

ودعا والد سلمى المطيري الفتاة الصغيرة المختفية كل السعوديين بمساعدته عبر هاشتاج #اختفاء_الطفله_سلمي بعدما أبلغ الشرطة السعودية التي لم تحصل على أي معلومات حتى الآن.

وأوضح والد الطفلة سلمى المطيري المختفية أن ابنته تبلغ من العمر 13 سنة وهي نحيفة القامة وشعرها طويل ونشر لها صورة توضح ملامحها، وتفاعل كثير من المغردين مع هذا الهاشتاج المحزن ودعوا الله أن تعود هذه الابنة إلى عائلتها بكل سلام وألا يحدث لها أي مكروه.

ورفض والد سلمى المطيري الادلاء عن بأي تفاصيل إلا بعدما يسجل الواقعة في مركز الشرطة بالكامل ثم سيتحدث للصحافة، وسلمى مازالت في حالة صحية جيدة حسب آخر ما كتبته الصحافة السعودية عنها ومن المتوقع أن تصدر شرطة الرياض ملابسات الحادث كاملة، ونسأل الله العفو والعافية ويحفظ جميع بنات وأطفال المسلمين من الشرور كلها اللهم آمين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.