فخ جنسي نصبته أمريكيتان نجا منه 4 طلاب سعوديين

وقع أربعة طلاب سعوديين مبتعثين في أمريكا في مدينة ” بروفيدينس ” عاصمة ولاية “رود آيلاند” الأميركية في فخ مع فتاتان أمريكيتين، وهم يدرسون معهم في جامعة ” جونسون أند ويلز “، حيث أن الفتاتان إتهم الأربعة طلاب وهم محمد. ج و محمد. ص عمرهما 20 عام  وطارق. ح عمره 22 عام، و يزيد.ع الذي يبلغ من العمر 23 عام، أنهم قاموا بمحاولة إغتصابهم.

براءة المتهمين السعوديين

وقد قامت الشرطة بإعتقال الطلاب السعوديين الأربعة مكان ما يتواجدون، وذلك بعد ذهاب الفتاتان للمستشفي، وقالوا أنهم يتعالجون من إغتصاب جماعي، وأنهم قاموا بتدخين الشيشة، وأن الطلاب قاموا بتخديرهم في الظلام، ولم يتذكروا شيءاً بعدها، وكان الطلاب مندهشين من زعم الفتاتان على إغتصابهم، وقالوا أنهم جاءوا زيارة عادية إلى الشقة، ولم يتم إجبارهم على شئ كما يزعمون.

وبعد المحاكمة المستمرة من شهر أكتوبر الماضي، ومثول الطلاب إلى المحاكمة، حكمت المحكمة ببرائتهما، بسبب عدم وجود الدليل الكافي على هذة الفعلة،  وقد صرح المحامي الخاص بالمتهمين أن الجامعة قامت بتجميد دراسة الطلاب حتى ظهور برائتهم من عدمه، وجاء قرار هيئة المحلفين بالفرحة العارمة على الطلاب السعوديين وزويهم في المملكة العربية السعودية، أما بالنسبة للفتاتان لم يعرف أي أخبار عهم حتى الآن، وهل هم مذنبون بذلك الإدعاء أم لا.