فتح باب التوظيف لجميع المؤهلات التعليمية بشركة الدخيل للعود في الرياض

أعلنت شركة الدخيل للعود بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب التوظيف لديها لكافة المؤهلات التعليمية للرجال والنساء، وقد وضعت الشركة عدة معايير لقبول المتقدمين على الوظائف الشاغرة لديها حيث أن شركة الدخيل من أكبر الشركات بالمملكة للمنتجات العطرية والتي يرغب الكثير في الالتحاق بوظائف لديها، وسنتناول خلال مقال اليوم الشروط التي وضعتها الشركة للقبول وكذلك المزايا التي سيتمتع بها من يشغل تلك الوظائف.

معايير القبول في وظائف شركة الدخيل للعود

لم تقم شركة العود بوضع معايير كثيرة للقبول في الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها فهذه الشركة تقبل جميع المؤهلات التعليمية، ولكن شرط الشركة  الوحيد هو التفرغ التام للوظيفة.

مزايا الوظائف المتاحة بشركة الدخيل للعود

من أهم مميزات الوظائف المتاحة التي أعلنت عنها الشركة هي إتاحة فرص تدريبية للمتقدمين ممن لا يمتلك خبرة سابقة في مجال العمل، وكذلك أعلنت الشركة أن رواتب تلك الوظائف مجزية وهناك مسار وظيفي، هذا بخلاف العمولات والمكافآت المحفزة للموظفين.

https://twitter.com/ewdifh/status/1486359369465970688?s=20

موعد التقديم على وظائف شركة الدخيل للعود

اليوم الأربعاء الموافق 26 يناير 2022 و 1443/06/23هـ تم فتح باب التقديم على تلك الوظائف، كما أن التقديم لديهم سيكون إلكترونيا من خلال رابط التقديم على الوظائف الذي وفرته الشركة، لهذا لابد من الإسراع في التقديم قبل الاكتفاء بالعدد، ولكن لم تعلن الشركة موعد غلق باب التقديم حيث ذكرت أنه مع اكتمال العدد المطلوب سيتم غلق الباب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.