فايزة المطيرى أول امرأة سعودية ترتد عن الإسلام وتعتنق المسيحية..تعرف على التفاصيل

في صباح  أول أمس ومع بداية العام الميلادى الجديد تحدث حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعى فور إعلان فايزة المطيرى ارتدادها عن الإسلام واعتناقها المسيحية وجاء إعلانها عبر تغريده لها على تويتر كتبت فيها《كنت امرأة مسلمة خائفة أنا الآن مسيحية قوية》، وجاء هذا الخبر صادم للسعوديين بشكل خاص حيث أنها أول إمرة سعودية ترتد عن الإسلام وتعتنق المسيحية.

كيف تركت فايزة المطيرى الإسلام واعتنقت المسيحية

طلب فايزة المطيري منذ زمن قريب اللجوء وخرجت بالفعل وسافرت إلى كندا وقررت العيش هناك في نهاية الساعات الأخيرة من العام الماضى 2019م كتبت على صفحتها الشخصية على تويتر تقول قررت في الساعات الأخيرة من عام 2019، إننى سارى نفسى، حتى لوكان ذلك خطيرا على حياتى، بسبب عائلتي والحكومة السعودية حصلت أخيراً على حريتى منذ أن طلبت اللجوء والآن كندا هى بلدى.

ونشرت فايزة المطيرى صورة لها وقت ما كنت مسلمة محجبة وصورة لها بعد تركها للإسلام واعتناقها المسيحية وكتبت قائلة: الحرية هى أن تقول لا لما لا تريد كنت امرأة مسلمة حزينة خائفة وانا اليوم امرأة مسيحية قوية محبة مطمئنة تنمو في نعمة الرب.

وكتبت في تغريدة أخرى تقول نمت وصحيت لقيت الدنيا مقلوبة على العموم عائلتى أو قبيلتي أو الحكومة السعودية قتلى أو محاولة قتلى ما يفيدكم بشئ غير أنه يفضحكم وأكثر وأكثر أنا في بلد آمن فيه على نفسى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد