فاجعة روان الغامدي تهز السعودية اليوم وهاشتاج دم روان الغامدي يتصدر تويتر

هز الشارع السعودي اليوم خبر مقتل امرأة على يد زوجها، بمكة المكرمة والتحديد في مدينة الطائف، وقامت الشرطة السعودية بالكشف عن تفاصيل هذه الجريمة التي أحدثت حالة من الغضب في الشارع السعودي وأحدثت حالة من الغليان وسط مطالبات بالقصاص العاجل من زوجها.

احذرو الوضع خطير.. الصحة العالمية تدق ناقوس الخطر وتؤكد البشرية الآن في خطر حقيقي تصعيد عسكري بعد قصف إسرائيل بوابل من الصواريخ والأمم المتحدة “الوضع خطير جداً” فيسبوك وإنستجرام يسعيان لحذف ملايين الحسابات من أصحاب هذه الأعمار تحذير هام.. احذر من الأسباب الـ4 التي تؤدي إلى انفجار الهاتف وأخطرهم السبب الثاني

فاجعة روان الغامدي التي هزت السعودية اليوم

فاجعة روان الغامدي تهز السعودية اليوم وهاشتاج دم روان الغامدي يتصدر تويتر 1 7/8/2021 - 11:45 م

فاجعة روان الغامدي تهز السعودية اليوم وهاشتاج دم روان الغامدي يتصدر تويتر 2 7/8/2021 - 11:45 م

وفور حدوث الجريمة قامت الشرطة السعودية اليوم السبت بكشف تفاصيل هذه الجريمة المروعة، والتي قام من خلالها الزوج بالإعتداء بالضرب على زوجته “روان”، وعلى رأسها بحجر ثم لم يكتفي بذلك فقام فقام بالمرور فوقها بالسيارة عدة مرات لتلفظ أنفاسها الأخيرة، وتركها وفر هارباً.

وقالت شرطة مكة المكرمة أنها استطاعت أن تتوصل إلى هوية قاتل روان الغامدي، بل إنها قامت بالقبض عليه، وتبين أنه في الثلاثين من عمره وأن المعتدى عليها هي زوجته، وتم على الفور إحالته إلى النيابة العامة، ولم يتم التوصل إلى الآن عن سبب إقدامه على هذه الجريمة المروعة.

اقرأ أيضاً:

هاشتاج دم روان الغامدي يتصدر تويتر

وأثار حادث مقتل روان ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالمملكة العربية السعودية، وقام النشطاء بتدشين هاشتاج حمل اسم دم روان الغامدي، مطالبية بالقصاص العاجل من الجاني، وطالب نشطاء بضرورة إضافة بند قبل الزواج للفحص عن الصحة العقلية والنفسية، بكشف الزواج.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.