بالصور غضب شديد يجتاح تويتر السعودية بعد تصريحات العذبة عن الملك فهد وهاشتاج إلا الفهد لن تمر مرور الكرام يتصدر

أزمات متلاحقة تطرأ على العلاقات بدول الخليج، وتزيد من حدة التوتر القائم بين الدول، خاصتًا بعد الأزمة القطرية مع الدول العربية، وتعتبر مواقع التواصل الإجتماعي المرآة التي تعكس الزمات الخليجية، وجاء اليوم موقع التواصل الإجتماعي تويتر ليعبر عن غضب السعوديين، ودفاعهم عن الملك فهد بن عبد العزيز، ودوره الكبير والمعروف في تحرير دولة الكويت، حيث أطلقوا هاشتاج  #الا_فهد_لن_تمر_مرور_الكرام، وذلك بعد حديث عبد الله العذبة الذي إعتبره الشعب السعودي هجوم على الملك الراحل.

بالصور غضب شديد يجتاح تويتر السعودية بعد تصريحات العذبة عن الملك فهد وهاشتاج إلا الفهد لن تمر مرور الكرام يتصدر 3 16/7/2017 - 8:21 م

وقد قام السعوديين بإطلاق هاشتاج #الا_فهد_لن_تمر_مرور_الكرام، وتصدر الهاشتاج موقع تويتر في السعودية، وعبر السعوديين من خلال الهاشتاج عن رفض تصريحات عبد الله العذبة التي تحدث فيها عن دور الملك فهد بن عبد العزيز في تحرير دولة الكويت.

تصريحات عبد الله العذبة تثير ضجة بتويتر السعودية:

وكان رئيس تحرير صحيفة العرب “عبد الله العذبة”، قد صرح أثناء ظهوره على قناة الجزيرة، عدد من التصريحات حول دور اللملكة العربية السعودية والملك فهد في تحرير دولة الكويت، حيث قال العذبة في تصريحاته “إن الملك فهد كان يخشي أن تكون السعودية بعد الكويت”.

سعود القحطاني يرد على عبد الله العذبة بسلسلة من تغريدات:

لاقت تصريحات عبد الله العذبة رد بأكثر من تغريدة لدى المستشار بالديوان الملكي السعودي “سعود القحطاني”، حيث غرد القحطاني قائلًا “موقف السعودية التاريخي بزعامة الفهد مازال بالأذهان والكثير من شهود الأعيان موجودون”.

كما نشر سعود القحطاني مقطع فيديو منسوب للمك فهد بن عبد العزيز، أكد خلاله عن وحدة السعودية والكويت وأنهم كيان واحد حيث قال:  “الكويت والسعودية بلد واحد، إما يعيشان سويا أو ينتهيان سويا”.

بالصور غضب شديد يجتاح تويتر السعودية بعد تصريحات العذبة عن الملك فهد وهاشتاج إلا الفهد لن تمر مرور الكرام يتصدر 1 16/7/2017 - 8:21 م

بالصور غضب شديد يجتاح تويتر السعودية بعد تصريحات العذبة عن الملك فهد وهاشتاج إلا الفهد لن تمر مرور الكرام يتصدر 2 16/7/2017 - 8:21 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of علاء
    علاء يقول

    طز في السعودية وفي الدول العربية التي تحاصر قطر ، يحية لقطر الشماء .