عقوبة في أنتظار الزوجه السعوديه التي نشرت فيديو فاضح لزوجها على مواقع التواصل الأجتماعى

قامت سيده سعوديه بتصوير زوجها الذي قام بخيانتها في منزل الزوجيه وقام بالتحرش بخادمتها، وقررت الزوجه الآنتقام من زوجها  بنشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الأجتماعى “فيس بوك” و”تويتر”، وقد أحتل هاشتاج #سعوديه_تفضح_زوجها_الخاين، المركز الثالث على مستوى العالم العربى على موقع التواصل الاجتماعى”تويتر”.

عقوبة في أنتظار الزوجه السعوديه التي نشرت فيديو فاضح لزوجها على مواقع التواصل الأجتماعى 1 11/10/2015 - 12:23 م

وقد أكد المحامى “عبد الكريم القاضى ” انه توجد عقوبه على الزوجه  بسبب أنتهاكها الخصوصيات وقامت بنشر ذلك المقطع على مواقع الانترنت، وانها سوف تواجه عقوبه السجن لمده اقصاها سنه وغرامه 500 ألف ريال سعودى  وهذا حسب القانون.

وقد قال أيضاً المحامى “عبد الكريم القاضى ” أن تلك السيده قد أضاعت حقها  بسوء تصرفها  وانها هى التي ستواجه عقوبة السجن بدلاً من زوجها  الذي قام بخيانتها، وكان الأصح لها أن تقوم بأستخدام هذا الفيديو  في المحكمه للمطالبه بحقوقها بدلاً من التشهير بزوجها.

أما عن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى كانت تعليقاتهم بين مؤيد ومعارض للزوجه، حيث قال البعض أن الزوجه خاطئة وانها اضاعت حقها بما فعلته، وآخرون رأوا أن ما فعلته الزوجه هو صحيحاً مائه بالمائه حتى يكون هذا الزوج الخائن عبره لغيره لمن يفكر في خيانتة زوجته، وقال البعض الآخر انه لو كانت الزوجه هى من قامت بخيانة الزوج كان الزوج ممكن أن يقتلها حينها  ، وان ما فعلته هذه الزوجه شىء بسيط جداً لما قد يفعله الزوج إذا حدث العكس.

“رفقا بالقوارير ” أيها الساده الرجال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.