عروض وتخفيضات مكتبة جرير والتي تصل إلى 50%

يعتبر متجر جرير واحد من أهم وأكبر المراكز التجارية في المملكة العربية السعودية ويوجد له العديد من الفروع داخل المملكة وفي مختلف أنحائها ويعمل متجر جرير على توفير كافة المنتجات التي يحتاجها المواطنين في المملكة من الأجهزة الكهربائية والأجهزة الإلكترونية حيث أن مكتبة جرير تعتبر رائدة في مجالها وقامت بالتوسيع في بيع كل منتجاتها بالمملكة العربية السعودية ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم عروض وتخفيضات مكتبة جرير والتي تصل إلى 50%.

تخفيضات مكتبة جرير

الخصومات والعروض التي تقدمها مكتبة جرير على الهواتف المحمولة والتي تصل إلى 50%

  • خصم بنسبة 40% على هاتف أبو أي 55 ونرك الجيل الرابع 4 جي الذي يشمل على سعة الذاكرة الداخلية 128 جيجا بايت ورامات 4 جيجا رام ليصبح سعره بعد الخصم 849 ريال سعودي.
  • خصم على هاتف أوبو 94 أي الجيل الرابع 4 جي الذي يشمل على سعة الذاكرة الداخلية 128 جيجا بايت ورامات 4 جيجا رام ليصبح سعره بعد الخصم 999 ريال سعودي اللون البنفسجي.
  • خصم على هاتف أوبو رينو 5 برو الجيل الخامس 5 جي الذي يشمل على سعة الذاكرة الداخلية 256 رامات 12 جيجا رام ويدعم ثلاثة كاميرات وفلاش ليصبح السعر بعد الخصم 2399 ريال سعودي اللون الأسود.
  • خصم بنسبة 30% على هاتف أوبو رينو 5 زد الجيل الرابع 4 جي الذي يشمل على سعة الذاكرة الداخلية 128 جيجا بايت ورامات 8 جيجا رام ليصبح السعر بعد الخصم 1399 ريال سعودي اللون الأسود.
  • خصم بنسبة 20% على هاتف أوبو رينو 2 الجيل الرابع 4 جي الذي يشمل على سعة الذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت ليصبح سعر الهاتف بعد الخصم 2189 ريال سعودي.
  • خصم بنسبة 35% على هاتف أوبو رينو 6 برو الجيل الخامس 5 جي الذي يشمل على سعة الذاكرة الداخلية 256 رامات 12 جيجا رام ليصبح السعر بعد الخصم 2799 ريال سعودي.

شروط التقسيط في مكتبة جرير

تتيح مكتبة جرير التقسيط للعملاء من خلال عدد من الطرق الميسرة ولكن هناك عدد من الشروط يجب أن يتم توافرها في المتقدم للحصول على التقسيط وهي:

  • يشترط أن يكون المتقدم مواطن سعودي الجنسية ويقيم داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • يجب أن يحصل المتقدم على راتب ثابت سواء كان ينتمي إلى القطاع الخاص أو القطاع الحكومي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.