عروض هرفي اليوم الوطني 92 خصومات وتخفيضات على الوجبات والسندويشات

بداية من يوم غد الجمعة 23 سبتمبر 2022 تقدم شركة هرفي للمأكولات والوجبات السريعة عروض لليوم الوطني 29، حيث يعرف حاليا محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي العالمية في المملكة العربية السعودية  عمليات بحث كثيرة عن عروض هرفي لليوم الوطني 92، حيث يمكن لكافة مواطنين والمقيمين في المملكة التوجه بشكل مباشر لمطاعم هرفي والاستفادة من العروض المتاحة او الدخول على رابط الموقع الرسمي لمتاجر هرفي herfy.com ثم الانتقال إلى الصفحة الخاصة بالعروض وتقديم طلب الحصول على سندويتش أو أكلة من الأكلات اللذيذة، كما يمكنكم الاطلاع على جميع عروض هرفي أسفل هذا المقال.

عروض هرفي اليوم الوطني 92 خصومات وتخفيضات على الوجبات والسندويشات

عروض هرفي اليوم الوطني 92

تقدم مطاعم هرفي في المملكة العربية السعودية عروض بمناسبة حلول يوم تأسيس المملكة وهو اليوم الوطني السعودي الذي يصادف الثالث والعشرون من شهر سبتمبر من كل عام ميلادي، وتتنافس في هذا اليوم مختلف المطاعم والمتاجر الغذائية على تقديم أفضل الخصومات والتخفيضات على الوجبات ومختلف الأكلات الشهية المقدمة بأسعار جد معقولة تصل أحيانا التخفيضات حتى 50 في المئة من المبلغ الإجمالي للمنتج او الوجبة وإليكم أقوى عروض هرفي المقدمة بمناسبة اليوم الوطني السعودي. والتي جاءت مبينة على الشكل الآتي:

أقوى عروض هرفي بمناسبة اليوم الوطني 1444

  • يمكنك الحصول على 4 برجر + 2 بطاطس + 2 بيبسي بسعر عشرين ريال سعودي فقط. عند الدخول على خلال تطبيق هرفي وطلب المنتج. بدا سريان هذا  العرض من يوم 11 سبتمبر، ومستمر لحد هذه الفترة. بالإضافة إلى ذلك ستحصل على هدية مع كل وجبة أطفال.

بهذا نكون قد وصلنا بكم لنهاية هذا المقال والذي عرضنا لكم فيهم اهو العروض المقدمة من قبل مطاعم هرفي بمناسبة حلول اليوم الوطني السعودي 92.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.