منصة نون تطلق عروض تنافسية لكافة المواطنين

باشرت اليوم متاجر نون الإلكترونية تقديم كافة خدماتها التسويقية لعملاءها في المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداء من اليوم الثلاثاء في خطوة جديدة، من أجل الدخول بشكل كبير في قطاع التجارة الإلكترونية على مستوى المملكة العربية السعودية ومحاولة السيطرة على السوق السعودي، وذلك حسبما كشف البيان الصحفي والذي أصدرته الشركة.

عروض نون اليوم

وقدت مجموعة نون الإلكترونية مجموعة هامة ومتنوعة ومميزة من المنتجات والعروض والتي تلبي احتياجات المواطن والأسرة السعودية بشكل كبير، حيث إن كافة العروض لاقت استحسان العملاء السعوديين في اليوم الأول، كما تعاونت الشركة مع رواد القطاع والشركات الصغيرة والمتوسطة من أجل مساعدتها على زيادة حصتها في سوق التجارة الإلكترونية بالمنطقة بالكامل.

ما هي منصة نون

وتأسست منصة نون العالمية في المنطقة من أجل خدمة كافة المناطق في المملكة العربية السعودية، وهي تحظى بدعم صندوق الاستثمارات العامة السعودية ومجموعة من المستثمرين الخليجين البارزين، كما إنها تمثل خيار مثالياً يناسب اهتمام الشباب السعودي وذلك بمتابعة أحدث التطورات الرقمية، كما تروج الشركة لنموذج تعاوني في قطاع التجارة الإلكترونية.

عروض نون اليوم
عروض نون اليوم

كما تعمل منصة نون على موقع إلكتروني رسمي وتتعاون مع عدد من الشركات العالمية الهامة، حيث تقدم أسلوب فريد للتسويق سواء عبر الإنترنت أو عبر التطبيقات على أجهزة Android وiOS.

وتمثل منصة نون سوق رقمي عربي كامل، حيث تضع العملاء في المقام الأول، كما تتخذ من الرياض مقراً رئيسياً لها وتقدم مجموعة متنامية من المنتجات عالية الجوة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.