عروض طيران الراجحي والطيران الداخلي في اليوم الوطني السعودي 92

يحتفل السعوديون كل عام في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر باليوم الوطني السعودي، ويُعد هذا العام سنة 1444 هجري، الذكرى ال 92 لتوحيد المملكة، حيث تسعى جميع المؤسسات والأفراد بالسعودية إلى ابتكار طُرق جديدة للاحتفال بهذه الذكرى العظيمة، فنجد أن شركات الطيران تتنافس فيما بينها من أجل تقديم أفضل العروض لروادها، كي تدخل عليهم البهجة والسرور، وتستقطب أكبر عدد ممكن من العملاء.

عروض طيران اليوم الوطني السعودي 92

عروض طيران اليوم الوطني 92 من الراجحي

دشنت مجموعة طيران الراجحي عرضاً خاصاً ومميزاً لعملائها، حيث وفرت كوبون خصم يُمكن العملاء من الحصول على تذاكر طيران إلى شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية ذهاب وعودة، بسعر 3250 ريال سعودي، والعرض شامل الإقامة المجانية بفندق 5 نجوم لمدة ثلاثة أيام وأربع ليالي، هذا بالإضافة إلى تضمين الوجبات والانتقالات الداخلية بالعرض، حيث يُمكن لجميع المواطنين التمتع بالعرض بداية من صباح 21 سبتمبر الجاري.

فضلا عن تحديد سعر تذاكر الطيران في رحلات استثنائية إلى جُزر المالديف بسعر 4715 ريال، أما الرحلات المُنطلقة من الرياض إلى إسطنبول قد بلغت تكلفتها 1574 ريال سعودي فقط.

عروض طيران ناس لليوم الوطني السعودي 92

ينتظر العديد من رواد flynas لحظة الإعلان عن عروض اليوم الوطني السعودي، ذلك باعتبارها إحدى شركات الطيران الرائدة في المملكة، كما أن روادها قد اعتادوا على وجود عروض سنوية استثنائية في مثل هذا اليوم من كل عام، إلا أنه وحتى اللحظة لم تعلن flynas عن أية عروض خاصة باليوم الوطني السعودي الـ 92، وبمجرد صدور أي عرض على الموقع الرسمي للشركة سوف نوافيكم بتفاصيله.

عروض الطيران الداخلي باليوم الوطني 92

تتنوع أسعار تذاكر الطيران الداخلي بالمملكة وفق العروض التي تقدمها شركات الطيران، بحيث تتناسب مع جميع الفئات المُجتمعية، وقد جاءت أسعار التذاكر التي أعلنتها الخطوط الجوية السعودية على النحو التالي:

  • سعر رحلات الدمام/ الرياض 129 ريال سعودي.
  • رحلات أبها/ الرياض 299 ريال.
  • رحلة المدينة المنورة/ الرياض 169 ريال.
  • تكلفة الرحلات ما بين تبوك ونجران وجيزان حوالي 269 ريال.
  • رحلة جدة/ الرياض 199 ريال سعودي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.