تعرف على أهم عروض شركات الطيران في العيد الوطني 92 السعودية…تذاكر تبدأ من 199 ريال

مع اقتراب موعد اليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية والذي يتوافق يوم 23 سبتمبر 2022 تتنافس العديد من الشركات في مختلف المجالات في عرض خصومات علي منتجاتها المختلفة ومن ضمن هذه الشركات شركات الطيران السعودي.

تعرف على أهم عروض شركات الطيران في العيد الوطني 92 السعودية...تذاكر تبدأ من 199 ريال

عروض الطيران في اليوم الوطني

تبدأ شركات الطيران في تنفيذ نسب خصم علي جميع رحلاتها الداخلية والخارجية،  لكن متاحة أمام الجميع للاستفادة من نسب الخصم الكبيرة، ومن اشهر الشركات تقديما لنسب خصم شركة طيران الراجحي وطيران اديل وطيران ناس.

عروض طيران اليوم الوطني 92

تتناسب نسب الخصومات التي تقدم من قبل شركات الطيران بمناسبة اليوم الوطني لكافة المستويات المعيشية بالمملكة وهذه العروض المقدمة هي :

  • رحلة جده – الرياض تصل إلي 199 ريال سعودي.
  • رحلة الدمام – الرياض تصل إلي 129 ريال سعودي.
  • رحلة ابها – الرياض تصل إلى 299 ريال سعودي.
  • رحلة المدينة المنورة – الرياض 169 ريال سعودي.
  • رحلة كلا من (تبوك – جيزان  – نجران ) إلى الرياض تصل إلى 269 ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني من طيران الراجحي

خبرة واسعة تتميز بها طيران الراجحي تجعلها مصدر جذب للعملاء للحجز من خلالها لما تتمتع به من ثقة عالية والتمتع بمزايا السفر من خلالها، ومن افضل العروض بها كوبون الخصم المميز، والذي يتيح للعملاء قضاء اجازة اليوم الوطني بمدينة شرم الشيخ بمصر، حيث تصل تذكرة جده – شرم الشيخ إلى قيمة 3250 ريال سعودي، وتكون مدة الرحلة ثلاث ليال اربع أيام، والحجز يكون في فندق خمس نجوم ويغطي العرض كلا من ( تذكرة الطيران – انتقالات المطار – وجبات فطار غذاء عشاء)، علي أن يكون معاد الرحلة 21 سبتمبر 2022 م والعودة إلي جدة يكون يوم 24 سبتمبر 2022 م.

بدأت شكة طيران الراجحي وتوسعت واصبح لها عدة فروع منتشرة علي مستوي المملكة، وبدأت العمل رسميا في سنة 1980 ويتولى ادارتها احد ممثلي عائلة الراجحي بجانب وجود فروع لها بمختلف أنحاء العالم.

عروض اليوم الوطني طيران أديل

تأتي المناسبات الوطنية بالمملكة لتكون فرصة كبيرة أمام المواطنين في الحصول علي اجازات ترفيهية متنوعة لمختلف دول العالم، من خلال الخصومات الكبيرة المقدمة من شركات الطيران ومن ضمن الشركات التي تدخل في مجال المنافسة شركة طيران اديل والتي يم يحدد حتي الآن العروض المقدمة من خلالها.

أعلن طيران أديل عن عرض ترويجي مميز بمناسبة العيد الوطني والذي يتزامن معه العيد الخامس لشركة أديل للطيران، حيث تم الإعلان عن رحلات ترويجية داخلية ب 55 ريالا فقط ، على أن تكون الرحلات خلال الفترة ما بين 1 يناير 2023 وحتى 14 فبراير 2023.

طيران ناس واليوم الوطني

شركة اخزي تقدم خصومات بنسبة اليوم الوطني وهي شركة طيران ناس  السعودية حيث تقدم عروض بأفضل الأسعار مع خدمة ممتازه للسفر والسياحة، وتعد منافس قوي أمام باقي الشركات الأخري في مجال الطيران مثل الراجحي واديل.

أن تنوع المعروض من الشركات أمام العملاء يتيح لهم اختيار الشركة الأنسب للحجز من خلالها، والاستفادة من نسب الخصم الكبيرة والحصول علي اجازة ترفيهية لمختلف دول العالم.

الخطوط السعودية

أعلنت الخطوط السعودية أنه بمناسبة العيد الوطني رقم 92 للملكة العربية السعودية تم إطلاق عرض ترويجي على الطيران الداخلي ب 92 ريالا فقط للتذكرة، ويمكن اعتبار هذا العرض من العروض المميزة للغاية والتي كان ينتظرها الكثير من الأفراد.

معلومات عن اليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية

ينتطر الجميع بالمملكة العربية السعودية اليوم الوطني الذي يهل عليهم كل عام في معاده المحدد والمقرر اطلاقه من قبل وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية، وياتي هذا اليوم والاحتفال به بمناسبة وطنية هامة تم فيها توحيد قبائل المملكة تحت اراضيها واسوارها بأمر ملكي من الملك الراحل عبد العزيز ال سعود وبداية الاحتفال بهذا اليوم الهام كانت منذ عام 2005 م.

اليوم الوطني الـ92 في المملكة العربية السعودية

يتم اجراء الاحتفال باليوم الوطني من خلال برنامج تحت شعار “لدينا وطن” ويبدأ الاحتفال بتنفيذ البرنامج من يوم السابع عشر من سبتمبر حتي يوم السادس والعشرين من نفس الشهر،  ويأتي هذا العام ويتوافق مع يوم العطلة الرسمية الجمعة 23 سبتمبر 2022 وعلي مدار عشرة ايام تقام الفعاليات والتي تتضمن ( عروض موسيقية – العاب نارية – مسيرات تجوب ارجاء المملكة).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.