عروض الخطوط السعودية.. عروض الطيران اليوم الوطني السعودي رقم 92 لعام 1444

من الجدير بالذكر أن اليوم الوطني واحدًا من أهم أيام بالمملكة العربية السعودية حيث يتم الاحتفال بتوحيد المملكة وتغير اسمها من أرض الحجاز إلى المملكة العربية السعودية، ويتم الاحتفال بهذا اليوم يوم 23 سبتمبر من كل سنة ميلادية، وفي هذه الفترة تعلن عدد كبير من الشركات والماركات والمؤسسات عروض وتخفيضات احتفالاً بهذا اليوم وبالتزامن مع ذلك أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن عرو الطيران اليوم الوطني على الرحلات الداخلية تحت شعار ” في أغلى دار”.

عروض الطيران اليوم الوطني

عروض الخطوط السعودية بمناسبة اليوم الوطني 92

أعلنت شركة الخطوط السعودية عبر صفحتها الرسمية على تويتر على وجود عروض متعددة على كافة المحطات الداخلية ذات الاتجاه الواحد وذلك في الفترة من 21 إلى 23 سبتمبر 2022 لإصدار التذكرة وبتاريخ السفر من 1 يناير إلى 31 مارس 2023، فضلاً عن وجود عدد من العروض على الرحلات الخارجية والغرض من ذلك أن شركات الطيران كانت حريصة على التسهيل على المواطنين في قضاء عطلتهم سواء كان داخل البلاد أو خارجها.

عروض اليوم الوطني طيران

وفرت شركات الطيران السعودية عدد من العروض على الرحلات الخارجية، وإليكم أبرز هذه العروض:

  • توافر عدد من الرحلات إلى الدول الأوربية مثل فرنسا وهولندا ابتداءً من 23 سبتمبر إلى 26 من الشهر الجاري والعرض بسعر 1996 ريال.
  • عرض على تذكرة طيران من الرياض إلى آذربيجان بسعر 1505 ريال.
  • أيضًا عروض على تذكرة طيران من الرياض إلى إسطنبول بسعر 1574 ريال.
  • رحلات طيران من الرياض إلى لندن بأسعار تبدأ من 1845 ريال.

كما يوجد عروض طيران الراجحي أبرزها رحلة إلى مدينة شرم الشيخ شاملة الإقامة في فندق خمس نجوم لمدة أربع أيام بسعر 3250 ريال علمًا بأن هذا العرض تم تفعيله من يوم 21 سبتمبر، وأوضحت بعض شركات الطيران أن العروض سوف تستمر لمدة 9 أيام من اليوم الوطني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.