عرض مسلسل ارطغرل الجزء الرابع وعرض الحلقة الأولي على قناة TRT التركية ودعوة وقطر

معلومات عن مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع
تفاصيل ومعلومات عن مسلسل قيامة أرطغرل

عرض مسلسل ارطغرل الجزء الرابع الحلقة الأولي على قناة TRTالتركية ودعوة وقطر وفور شباب، سبق وأن ذكرت وساءل الإعلام التركية في شهر يونيو الماضي، عن اقتراب ميعاد عرض مسلسل ارطغرل الجزء الرابع، وذلك في شهر سبتمبر الجاري.

عرض مسلسل ارطغرل الجزء الرابع وعرض الحلقة الأولي على قناة TRT التركية ودعوة وقطر 1 26/10/2017 - 3:29 م

ان مخرج المسلسل سيبدأ في تصوير حلقات مسلسل ارطغرل الجزء الرابع قريبا، وذلك بعد انتهاء عرض الثلاث أجزاء الأولي من مسلسل ارطغل، ونظرا للشعبية الشديدة والغير متوقعة التي لاقاها مسلسل ارطغرل، وارتفاع نسب المشاهدة له خاصة في الوطن العربي والشرق الأوسط وحتى أوروبا، فقد تقرر بدء تصوير حلقات الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل التركي الشهير والمحبوب، وأن هذا المسلسل التركي الشهير سوف يكون متاحا للعرض خلال شهر سبتمبر الجاري.

فقد لفي المسلسل نسبة مشاهدة عالية جداً وغير متوقعة حيث لم يكن من المتوقع أن يحظي بكل هذا القبول، وقد حقق مسلسل ارطغرل نسبة مشاهدة عالية جداً وارباحا كثيرة.

وان الجدير بالذكر أن مسلسل ارطغرل يحكي احدي القصص التاريخية الكبري في تاريخ تركيا، وان الحكومة التركية تدعم هذا العمل الدرامي التاريخي الناجح، وقد تم عرض حلقات مسلسل ارطغرل في مختلف دول العالم، حيث قد تم عرضه في قنوات فر روسيا والمجرو رومانيا وألمانيا والبوسنة والهرسك وبنغلادش وإيران وبلغاريا.

وتم عرض مسلسل ارطغرل أيضاً على بعض القنوات العربية وتتم اذاعة حلقات مسلسل ارطغرل أيضاً على موقع النور، وعلى قناة دعوة وقطر وفور شباب على قمر النايل سات، وقناة TRTالتركية.

ترجع شهرة مسلسل قيامة ارطغرل إلى ارتباطه باحداث تاريخية وقعت في تركيا في القرن ال13، في منطقة حلب وأنطاكية. حيث شهدت هاتان المنطقتان الكثير من الصراعات، ويرجع ذلك إلى الهجوم المغولي في ذلك الوقت.

وحيث أن الخلافة العباسية كانت ضعيفة وقتها، فكان لابد من أن يكون هناك رجل شجاع مغوار يوحد هذه البلاد المتفرقة المتحاربة. ويقف في وجه المغول بكل قوة وشهامة وصلابة، فكان ظهور ارطغرل بن سليمان شاه، والذي بدأ في محاربة الخونة والأعداء من داخل قبيلته أولا، حتى قضي عليهم جميعا، ليتفرغ بعد هذا لمحاربة المغول.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.