عرض طيران ناس بمناسبة رأس السنة وتذاكر طيران تبدأ من 1 ريال

فاجأ “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي، ضيوفه المسافرين بعروض مذهلة، بمناسبة إنتهاء عام 2017، أهمها عرض رأس السنة الذي أطلق عليه “البرد اشتد.. وعروضنا أشد”، والذي سيبدأ الحجز له خلال الفترة من 25 ديسمبر حتى 31 ديسمبر الجاري، على أن تكون فترة السفر ما بين 1 فبراير إلي 30 أبريل عام 2018، وتبدأ أسعار العرض من ريال واحد للرحلات الداخلية، و199 ريال للرحلات الدولية.

عرض طيران ناس لرأس السنة
البرد اشتد وعروضنا أشد
عرض طيران ناس

وعلق “بندر المهنا” الرئيس التنفيذي لطيران ناس على هذا العرض، حيث قال أن طيران ناس تحرص دوماً أن تكون على قدر التطلعات وتجاوزها أيضاً، وتستغل “ناس” كل المناسبات لتقدم العروض والخدمات لضيوفها المسافرين، وتود أن يكون العرض هدية للمسافرين بمناسبة ختام عام 2017، ووعد بندر بأن يكون عام 2018 إستمراراً للنجاح وتقديم الأفضل.

كيفية الإشتراك في عرض طيران ناس

يمكن للمسافرين الراغبين في الإستفادة من عرض “طيران ناس”، حجز تذاكر الرحلات عبر الموقع الإلكتروني  flynas.com ، وكذلك من خلال مركز الإتصال 920001234 على مدار الساعة، وأيضاً عبر تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية.

يذكر أن “طيران ناس” هي شركة طيران وطنية تابعة للمملكة العربية السعودية، تم إطلاقها عام 2007، تملك أسطول يضم 28 طائرة من طراز أيرباص، تم تصميمها على درجتي سفر، درجة الأعمال والدرجة الإقتصادية،  تقوم بأكثر من 1000 رحلة أسبوعياً من المطارات المحورية في الرياض وجدة وأبها والدمام، إلي 17 وجهة داخلية و16 وجهة دولية.

عرض طيران ناس بمناسبة رأس السنة وتذاكر طيران تبدأ من 1 ريال 1 27/12/2017 - 12:01 ص

ويعد هذا العرض إضافة لعروض طيران ناس المتميزة والمستمرة، فقد قدم خلال عام 2017 عروض كبيرة للمسافرين، مثل عرض التذاكر المجانية التي قدمها في اليوم الوطني للمسافرين على الرحلات الداخلية لطيران ناس، كتقدير وشكر لضيوفه المسافرين على دعمهم الكبير في تحقيق إنجازات طيران ناس وحصوله على جوائز عالمية خلال عام 2017، مثل جائزة “سكاي تراكس” التى  حصل عليها في الحفل الذي أقيم في معرض باريس الجوي في شهر يونيو، كأفضل طيران إقتصادي في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل طيران إقتصادي في حفل جوائز السفر العالمية في دبي في شهر أكتوبر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.