أعظم رويال رامبل 2018 في السعودية.. الموعد والقنوات الناقلة والتذاكر وتفاصيل المواجهات

أعظم رويال رامبل أو Greatest Royal Rumble هو ما تم اطلاقه على عرض المصارعة المقام في المملكة العربية السعودية الجمعة غداً فبعد انتهاء عرض الراسلمينيا مؤخراً حان وقت العرض الكبير المقام في مدينة الملك عبدالله والذي من المنتظر أن تتابعه الجماهير لاسيما العربية منذ أن تم الاعلان عن حدث “أعظم رويال رامبل 2018” في الأسبوع الأول من شهر مارس الماضي.

أعظم رويال رامبل 2018 في السعودية.. الموعد والقنوات الناقلة والتذاكر وتفاصيل المواجهات 1 26/4/2018 - 12:45 ص

موعد أعظم رويال رامبل 2018

ينطلق الحدث في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة 27 ابريل بالتوقيت المحلي للملكة العربية السعودية ولهذا فان العرض سيكون في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت العاصمة الأمريكية نظرا لفارق التوقيت الكبير بين “مكة المكرمة” في الشرق وواشنطن في الغرب، وسمى عرض رويال رامبل بالأعظن نظرا لمشاركة 50 مصارع في المباراة وهو العدد الأكبر على الاطلاق بعد أن أقيمت المباريات السابقة بعدد 40 مصارع فقط.

القنوات الناقلة لأعظم رويال رامبل 2018

يمكن لمشاهدي الوطن العربي لاسيما السعوديين متابعة العرض على الهواء مباشرة على قناة MBC action وقناة KSA Sports 1 وأيضا عبر تطبيق دوري بلس في بث مباشر أيضا.

مواجهات أعظم رويال رامبل

يضم العرض مجموعة قوية ومثيرة للغاية من المواجهات المنتظرة بين أبطال المصارعة حيث مواجهة Greatest Royal Rumble والتي من المتوقع أن تضم بعض المواهب الشابة في عالم المصارعة وعروض NXT بالإضافة لعدة مواجهات على الألقاب ومباريات التحدي الخاص، حيث مواجهة تريبل اتش مع جون سينا والتي لم نراها منذ 8 سنوات، ومواجهة التابوت للأسطورة اندرتيكر مع المصارع الروسي روسيف.

ومواجهة لقب WWE Universal Championship بين رومان رينز والمصارع الكبير بروك ليسنر فهل سيتمكن رينز من انتزاع اللقب في هذه المواجهة أم يستمر ليسنر في تفوقه، ومواجهة رباعية “سلالم” بين سيث رولينز وذا ميز وفين بالور وسامو جو على لقب القارات WWE Intercontinental Championship، ومواجهة أخرى على لقب بطل الولايات المتحدة بين جيف هاردي وجيندر مهال، ومواجهة مثيرة لفريق براى وايت ومات هاردي أمام فريق سيزارو وشيمس، ومواجهة على لقب الزوجي بين فريقي الأوسوز وأخوة المطرقة.

وكان تريبل اتش قد حضر لملعب العرض للتأكد من كامل الاستعدات لعرض “أعظم رويال رامبل 2018” وانهاء الترتيبات اللازمة حتى يخرج العرض بأبهى صورة له.

تذاكر أعظم رويال رامبل “منافذ البيع”

تذاكر عرض أعظم رويال رامبل أصبحت متاحة بسعر يبدأ من 10 ريال سعودي عبر  موقع WWE.SA وكذلك يمكنك شراء التذاكر من مكاتب الهيئة العامة للرياضة العاصمة الرياض وجدة ومن خلال رد سي مول Red Sea Mall ومول السلام و Mall of Arabia و منافذ بيع مختصة بـWWE ويمكنكم أيضا شراء التذاكر  بملعب مدينة الملك عبد الله بداية من 25 ابريل الأربعا حتى يوم العرض الجمعة.

تحديث: أثيرت بعض التكهنات حول مشاركة بعض المواهب السعودية في العرض ولكن لم يتم تأكيد هذا الامر.
تحديث: وصل مصارعي wwe أمس الأربعاء لأراضي المملكة العربية السعودية بقايدة الأسطورة أندرتيكر وقد تحدث برون سترومان قائلا :

أنا متشوق للتعرف على السعودية وعلى شعبها عن قرب.. وسأترك بعض الأسماء المشاركة في مفاجأة للجماهير هناك