عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصى للملك سلمان ترقى لرتبة لواء بأمر الملك

ترقية الحارس الشخصى للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لرتبة لواء لتصبح هذة الترقية ترقية استثنائية للحارس الامين عبدالعزيز بن بداح الفغم.

عبدالعزيز الفغم

ترقية عبدالعزيز الفغم إلى رتبة لواء

انهالت المباراكات والتهنئات على اللواء عبدالعزيز بن بداح الفغم، لحصولة على الرتبة الجديدة التي منحها له خادم الحرمين الشريفين، حيث هنأ الدكتور نواف الفغم عبر حسابة الشخصى على موقع تويتر قائلاً:

اسال الله أن يبارك لأخي #عبدالعزيز_الفغم ترقيته لرتبة #لواء بترقية استثنائية الف الف مبروك ابوعبدالله اخوانك واخواتك من شباب المملكة يدعون لك

عبدالعزيز الفغم
عبدالعزيز الفغم

كما هنأ الصحفي عناد العتيبي اللواء عبد العزيز بالترقية قائلاً:

ترقية الحارس الشخصي لـ #الملك_سلمان #عبدالعزيز_الفغم لرتبة #لواء.. يستاهل أبو عبدالله ومنها إلى الأعلى. تستاهل يقولها لك الشعب السعودي

#عبدالعزيز_الفغم
#عبدالعزيز_الفغم

ومن الجدير بالذكر أن الحارس الشخصى لخادم الحرمين الشريفين كان قد حصل على لقب أفضل حارس شخصى على مستوي العالم، اللقب الذي منحتة له منظمة الأكاديمية العالمية.

عن اللواء عبدالعزيز الفغم

قبل أن يصبح اللواء عبدالعزيز الفغم حارساً شخصياً للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، كان الحارس الشخصى لعدة أعوام للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز.

وكان الفغم بكلية الملك خالد العسكرية من عام 1410هـ إلى عام 1412 وتم تعيينة باللواء الخاص منذ تخرجة، وتم نقله إلى الحرس الملكى بعد اندماج الحرس الملكى مع اللواء الخاص، كمان شغل منصب ضابط الارتباط لموكب الملك عبد الله.

وهو ابن اللواء بداح بن عبد الله بن نايف الفغم، الذي كان المرافق الشخصي للملك عبد الله لمدة تزيد عن 30 عاماً.

نبارك جميعاً للواء عبد العزيز الفغم على الرتبة الجديدة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.