“عاجل ورسمياً” غداً السبت 2, أبريل, 2022 أول أيام رمضان في السعودية بعد استطلاع هلال رمضان 1443

في ظل الارتفاع الملحوظ في عمليات البحث بشكل كبير جدًا عبر العديد من محركات البحث المختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والوطن العربي كله حول متى رمضان 2022، فقامت المملكة العربية السعودية الآن بالإعلان بشكل رسمي عن أن يوم غداً السبت الموافق 2 أبريل 2022 هو أول أيام شهر رمضان الكريم أعادة الله علينا بالخير واليمن والبركات.

"عاجل ورسمياً" غداً السبت 2, أبريل, 2022أول أيام رمضان في السعودية بعد استطلاع هلال رمضان 1443

متى رمضان 2022

كانت الدقائق القليلة الماضية قد شهدت الإعلان بشكل رسمي عن ظهور هلال شهر رمضان في عدد من الناطق في المملكة العربية السعودية حيث كانت المحكمة العليا قد أشارت إلى أنها ستقوم باستطلاع هلال شهر رمضان 1443 مع غروب الشمس وكانت قد دعت أيضًا جميع المسلمين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية إلى استطلاع الهلال سواء رؤيته بالعين المجردة أو بالتلسكوبات التي يمتلكونها، ونوهت على من يستطيع رؤية الهلال فعليه إبلاغ أقرب محكمة منه.

استطلاع هلال شهر رمضان 1443

بعد أن تمكنت المحكمة العليا من استطلاع هلال رمضان 1443 فأعلنت بشكل رسمي أن اليوم هو نهاية شهر شعبان وغداً هو غرة شهر رمضان الكريم داعين المولي أن يبلغنا شهر رمضان وأن يبارك لنا فيه وأن يجعلنا فيه من المعتوقين من النيران، اللهم آمين يارب العالمين.

أدعية شهر رمضان 2022

وبعد الإعلان عن متى رمضان 2022 وأنه سيبدأ من الغد يتساءل عدد كبير من المسلمين في السعودية وفي العالم كله عن أفضل أدعية لشهر رمضان الكريم 1443:

  • اللهم إني أسألك بحق هذا الشهر ، و بحق من تعبد لك فيه من ابتدائه إلى وقت فنائه ، أن تصلي على محمد و آله ، و أهلنا فيه لما وعدت أولياءك من كرامتك ، و أوجب لنا فيه ما أوجبت لأهل المبالغة في طاعتك ، و اجعلنا في نظم من استحق الرفيع الأعلى برحمتك.
  • اَللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيباً مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، وَاهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ.
  • اللَّهُ أكْبَرُ، اللَّهُمَّ أهِلَّهُ عَلَيْنَا بِالأَمْنِ والإيمَانِ، والسَّلامَةِ والإسْلاَمِ، والتَّوْفِيقِ لِمَا يُحبُّ ربُّنا ويَرْضَى، رَبُّنَا وَرَبُّكَ الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.