عاجل| قفزة كبيرة بإصابات كورونا في السعودية وتعليمات جديدة بشأن المساجد

ما زال منحنى إصابات فيروس كورونا يرتفع في المملكة العربية السعودية، فقبل أيام قليلة لم تكن الإصابات تتجاوز حاجز الـ100 إصابة، أما الآن فارتفعت الأعداد بشكل كبير ومقلق، وهذا ما حذر منه متحدث وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، ووفق تقرير وزارة الصحة السعودية اليوم الجمعة 24 ديسمبر، فقد تم تسجيل 332 حالة إصابة جديدة بالفيروس، لتصل إجمالي الإصابات حتى الآن إلى 552081 حالة.

عاجل| قفزة كبيرة بإصابات كورونا في السعودية وتعليمات جديدة بشأن المساجد

ارتفاع منحنى الإصابات بكورونا في السعودية

وأشارت الصحة في تقريرها اليوم إلى أن أعداد المتعافين الجمعة بلغت 121 حالة تعافي، كما تم تسجيل حالة وفاه واحدة اليوم، وبهذا تصل إجمالي الوفيات إلى 8869 حالة،كما بلغت أعداد الحالات الحرجة عن يوم 24 ديسمبر 36 حالة.

عاجل| قفزة كبيرة بإصابات كورونا في السعودية وتعليمات جديدة بشأن المساجد 1 24/12/2021 - 3:16 م

وبعد ارتفاع أعداد الإصابات، أصدرت الشؤون الإسلامية اليوم تعميماً جديداً في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية يتعلق بالمساجد، وشددت على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية بالمساجد، وفي مقدمة هذه الإجراءات ارتداء الكمامة والإلتزام بالتباعد بين المصلين، وذلك لمواجهة انتشار الفيروس.

عاجل| قفزة كبيرة بإصابات كورونا في السعودية وتعليمات جديدة بشأن المساجد 2 24/12/2021 - 3:16 م

وفي وقت سابق ناشدت الصحة السعودية جميع المواطنين بالبدء في تطعيم الأطفال من سن 5 سنوات إلى سن 11 سنة، وذلك حرصاً على صحتهم وسلامتهم، والحفاظ عليهم من متحورات فيروس كورنا.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    حل
    00249115557160

  2. ام يوسف يقول

    قل يا أيها الكافرون لا أعبد ما تعبدون ولا انتم عابدون ما أعبد ولا أنا عابد ماعبدتم لكم دينكم ولي ديني
    قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد سبحانه والمسيح عيسى بن مريم رسول الله وكلمته ألقاها إلى مريم وليس ابن الله