عاجل.. رياح قوية والحرارة 2 تحت الصفر وتساقط ثلوج وارتفاع الأمواج والوطني للأرصاد يحذر

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهات عاجلة للمواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، من وجود تقلبات قوية اليوم الخميس الموافق السابع والعشرين من يناير الجاري، حيث تشهد أغلب مناطق المملكة اليوم نشاط قوي للرياح الأمر الذي سيؤدي إلى انعدام الرؤيا تماماً بأغلب المناطق نتيجة الغبار والأتربة.

عاجل.. رياح قوية والحرارة 2 تحت الصفر وتساقط ثلوج وارتفاع الأمواج والوطني للأرصاد يحذر

تنبيهات المركز الوطني للأرصاد عن يوم الخميس

وأشار الوطني لأرصاد وطقس العرب إلى أن الموجات الغبارية الخميس ستتأثر بها شرق وشمال المملكة العربية السعودية، وتتركز تلك الموجات على الجوف وتصل للحدود الشمالية والشرقية، وتصاحب هذه الموجات الغبارية رياح قوية تصل سرعتها إلى 70 كيلو متر في الساعة، كما ستؤدي هذه الرياح إلى ارتفاع أمواج البحر بشكل كبير.

ووفق التقرير الذي نشره المركز الوطني للأرصاد اليوم عن درجات الحرارة المتوقعة، فسوف تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 2 تحت الصفر في بعض المناطق مثل “طريف”، وتصل إلى 1 تحت الصفر في القريات، وتصل إلى صفر  في تبوك مع تساقط الثلوج على بعض مدن المملكة، كما أن نشاط الرياح يزيد من الإحساس ببرودة الأجواء.

ومرفق بالخبر تنبيهات المركز الوطني للأرصاد ووحدة الإنذار المبكر بحالة الطقس في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.