عاجل| حفر الباطن..فيديو يوثق مضاربة بالأسلحة البيضاء والنيابة العامة تأمر بضبط أطرافها

ظهر في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي في حفر الباطن مضاربة جماعية بالأسلحة البيضاء، وذلك بين مجموعة من الشباب، ووثق الفيديو اشتباكات عنيفة للغاية، وانتشر الرعب والخوف بين المواطنين في المنطقة التي وقع فيها الاشتباك وفي المناطق المحيطة أيضا.

النيابة العامة تأمر بالقبض على أطراف الواقعة

عاجل| حفر الباطن..فيديو يوثق مضاربة بالأسلحة البيضاء والنيابة العامة تأمر بضبط أطرافها

ومن جانبه صرح مصدر مسؤول في النيابة العامة أنه بناء على ما تم رفعه من قبل مركز الرصد النيابي بشأن محتوى المعلومات الظاهر في الفيديو، والمشار إليه آنفا، فقد أصدر النائب العام سعود بن عبد الله المعجب، أمراً فوريا بسرعة القبض على أطراف تلك الواقعة، وذلك استناداً على المادتين (١٥،١٧)، من نظام الإجراءات الجزائية وتحويلهم للنيابة العامة.

وأشار المصدر المسؤول بالنيابة إلى أن الجناة يواجهون عقوبات مشددة، وذلك بسبب اعتبار الخطورة الناتجة عن تلك الجريمة النكراء، ومساسها الواضح والمباشر بالنظام العام.

وأكد أن مركز الرصد النيابي وكافة الأجهزة المعنية، تتابع عن كثب كل ما من شأنه تعكير السلم العام وانتهاكه، والتعدي على أمن واستقرار المجتمع، وأن النيابة العامة لم تتباطأ أبداً، ولن تتوانى اتخاذ كافة الإجراءات النظامية والقانونية، ومكافحة الجرائم، وكذلك إقامة الدعاوى الجزائية على الجناة، وعلى من تسول له نفسه أن يزعزع أمن واستقرار المجتمع بما يحقق الزجر والردع، وذلك من أجل الحفاظ دائما على استقرار وسكينة النظام العام والاستقرار للمجتمع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.