عاجل| بسبب مواقع التواصل القبض على سيدة مصرية بالسعودية وإحالتها للنيابة وعقوبتها قد تصل لـ5 سنوات حبس

قامت القوات الأمنية بالمملكة العربية السعودية في منطقة الرياض، بالقبض على سيدة مصرية، وذلك بعد إساءتها لاستخدام مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت السيدة التي تحمل الجنسية المصرية مع أخرى في بث مباشر تضمن كلمات وإيحاءات غير أخلاقية، تمس الأداب العامة.

عاجل| القبض على سيدة مصرية بالسعودية وإحالتها للنيابة العامة بسبب مواقع التواصل الإجتماعي

القبض على مواطنة مصرية بالسعودية

وأفادت شرطة منطقة الرياض بأنه بعد القبض على السيدة التي ظهرت في الفيديو والتي تحمل الجنسية المصرية، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها وإحالتها للنيابة العامة، والتي من شأنها إحالتها للمحاكمة في وقت لاحق.

عاجل| شرطة الرياض تقبض على مقيمة مصرية بسبب فيديو خادش للحياء والآداب العامة (فيديو)

اقرأ أيضاً:

وكانت النيابة العامة حذرت في وقت سابق من إساءة استخدام مواقع التواصل أياً كان نوعها، تيك توك أو فيس بوك أو غير ذلك، وأكدت النيابة أن أي ألفاظ أو إشارات أو إيحاءات تخالف الأداب العامة فإن عقوبتها تكون السجن لمدة 5 سنوات مع تغريم فاعلها ميلغ مالي كبير.

عاجل| بسبب مواقع التواصل القبض على سيدة مصرية بالسعودية وإحالتها للنيابة وعقوبتها قد تصل لـ5 سنوات حبس 1 25/7/2022 - 8:22 م

كما أكد مختصون قانونيين على أن الإيحاءات الغير أخلاقية أو التحرشات اللفظية أو بالإشارات، قد وضع لها القانون عقوبات صارمة، وتصل إلى 5 سنوات حبس وغرامة تصل لثلاثة مليون ريال غرامة، وذلك بحسب ما يراه القاضي، وقد يوقع القاضي على المتحرش لفظياً أو حركياً عقوبة الحبس والغرامة أو أيهما.

اترك تعليقاً