عاجل: الجرافات تمهد الطريق لدخول القوات السعودية إلى اليمن للمشاركة في عاصفة الحزم

لا تزال عملية عاصفة الحزم التي تقودها المملكة العربية السعودية بمشاركة عدة دول أخري مستمردة لردع الحوثيين في اليمن وفي تطور جديد قصفت القوات المشاركة في العملية عدة مناطق في صعدة كما اكد العقيد العسيري المتحدث باسم عاصفة الحزم أن القوات تركز  على قطع المعونات والامدادات التي تحاول الوصول إلى قوات الحوثي بـ عدن وذكرت اليوم وسائل اعلام يمنية تسيطر عليها قوات الحوثي أن الجرافات تقوم بتمهيد الطرق أمام القوات البرية السعودية التي تتجه إلى اليمن بحسب ما نقلته هيئة الاذاعة البريطانية بي بي سي.
 دخول القوات البرية السعودية إلى اليمن
وتجددت المواجهات بين موالين للرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور هادي وقوات عبد الملك الحوثي في مدينة عدن جنوبي البلاد ليصبح الوضع الانساني بالمدينة متدهورا وهو ما أجبر عدد كبير من سكان عدن على ترك المدينة والنزوح إلى مناطق أخري تكون حدة القتال فيها أقل وطأة.
بدت الشوراع شبه خاوية من السكان في مدينة عدن تظرا لاستخدام طرفي القتال للأسلحة الثقيلة والدبابات أصبحت عدن كم لو أنه صدر قررا جمهوري بحظر التجوال وجميع محلات بيع الأغذية أغلقت أبوابها حسبما ذكرت وكالة أنباء الآناضول.
وفي بيان رسمي له أعلن اللواء  111 مشاة بمحافظة أبين مسقط رأس الرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور هادي ولاؤه للحكومة اليمينة الشرعية  التي يرأسها هادي.
عاجل: الجرافات تمهد الطريق لدخول القوات السعودية إلى اليمن للمشاركة في عاصفة الحزم 1 1/4/2015 - 11:02 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ي
    ي يقول

    والله انها داهبة لدمارها اليمن مقبرة الغزاه على مر التاريخ وسوف يقبرون باذن الله الله مع اليمن على الاعراب وعملائم من الجيوش المرتزقه الله اكبر