عاجل| استهداف الإمارات بصاروخين باليستيين واعتراضهما وأول بيان رسمي للدفاع الإماراتية

ما زالت جماعة الحوثي تعمل على زعزعة أمن واستقرار دول الخليج، وفي المقدمة منها السعودية والإمارات، حيث قامت جماعة الحوثي فجر اليوم الإثنين الموافق 24 يناير الجاري باستهداف المملكة العربية السعودية والإمارات بالصواريخ الباليستية، وتم التعامل مع الحادث الإرهابي بكل حسم وقوة.

عاجل| استهداف الإمارات بصاروخين باليستيين واعتراضهما وأول بيان رسمي للدفاع الإماراتية

الحوثي يستهدف الإمارات بالصواريخ للمرة الثانية

حيث أعلنت وكالة الأنباء الإماراتية منذ قليل عن قيام وزارة الدفاع باعتراض صاروخين باليستيين كانا يستهدفان أبو ظبي، وأكدت أنه تم اعتراضهما وتدميرهما قبل وصولهما لأهدافهما، وسقطت شظايا الصاروخين في أماكن متفرقة حول إمارة أبو ظبي.

كما وجهت وزارة الدفاع الإماراتية جميع مواطنيها والمقيمين على أراضيها بعد استسقاء أي أخبار إلا من المصادر الرسمية، مؤكدةً على عدم وجود أي خسائر مادية أو بشرية نتيجة هذه العملية الإرهابية، وأشارت وزارة الدفاع الإماراتية أنها على أهبة الإستعداد للتعامل الفوري مع أي تهديدات تواجهها الدولة الإماراتية.

عاجل| استهداف الإمارات بصاروخين باليستيين واعتراضهما وأول بيان رسمي للدفاع الإماراتية 1 24/1/2022 - 9:14 ص

ويذكر أن جماعة الحوثي قد وجهت ضربة صاروخية بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة الأسبوع الماضي لدولة الإمارات، وتسبب الحادث في وفاة شخصين وإصابة أربعة آخرين، وانفجار عدد 3 صهاريج لنقل المواد البترولية، مع وقوع حريق محدود في مطار أبو ظبي الدولي.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.