عاجل :استشهاد مواطن مصري في الرياض بالسعودية إثر سقوط شظية من صاروخ أطلقه الحوثيون منذ قليل

بحسب ما نشرته جريدة اليوم السابع المصرية منذ دقائق نقلاً عن وكالة أنباء الشرق الأوسط والتي اشارت إلى استشهاد مواطن مصري متأثراً بجراحه بعد أن أصابته شظية من صاروخ قامت جماعة الحوثيين بإطلاقه من الأراضي اليمنية في اتجاه  العاصمة السعودية الرياض ولم تتوفر حتى الآن اى بيانات حول المواطن المصري وسنوافيكم  بها فور صدور بيانات من الاجهزة الرسمية.

صورة تعبيرية

هذا وقد أشار بيان قوات التحالف أن سبعة صواريخ تم إطلاقها من قبل جماعة الحوثيين وتمكنت قوات الدفاع السعودي من التصدي لها وذلك في ساعة متأخرة من مساء امس الأحد  كما تم رفع درجة الاستعداد إلى القصوى تحسباً لأى صواريخ تعترض المجال الجوى السعودي.

وبحسب ما نشرته وسائل الأعلام السعودية والتي أشارت إلى أن شظية من الصاروخ اليمنى سقطت على احد المنازل السكنية والتي يقطنها الوافدين مما تسبب في وفاة المواطن المصري بالإضافة إلى إصابة اثنين أخرين بإصابات متوسطة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج. وصرح مصدر مسؤل بقوات التحالف  بأن الشظايا التي تناثرت على المناطق السكنية بسبب التصدي لصواريخ الحوثين تسببت في بعض من الخسائر المادية الطفيفة  وقد تنجحت قوات الدفاع المدنى في اعتراض  صواريخ الحوثيين. حيث أن الصواريخ اطلقت بطريقة استهدفت من خلالها عدداً من المناطق السكنية بالمملكة العربية السعودية  وهى خميس مشيط ونجران وجازان وسنوافيكم بتطورات الأحداث  تباعاً عبر نوافذ موقعنا نجوم مصرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.