أمر ملكي جديد من الملك سلمان بن عبد العزيز يسعد العديد من الأسر السعودية وتوجيهات عاجلة بسرعة التنفيذ فوراً

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، أمراً ملكياً اليوم بالعفو عن بعض المحبوسين من النزلاء والنزيلات في السجون السعودية، على أن تتم إجراءات العفو بشكل سريع وفوري، وذلك من أجل لم شمل العديد من الأسر السعودية في هذه الأيام المباركة.

أمر ملكي جديد من الملك سلمان بن عبد العزيز يسعد العديد من الأسر السعودية وتوجيهات عاجلة بسرعة التنفيذ فوراً

أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين

وتنفيذاً للأمر الملكي وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، بدأت بالفعل مديريات السجون العامة في تنفيذ الإجراءات اللازمة للعفو عن النزلاء الذكور والإناث المحكوم عليهم في الحق العام، وذلك لإطلاق سراحهم وسرعة عودتهم إلى أهاليهم وأسرهم.

اقرأ معنا أيضاً:

ووفق تصريحات المدير العام للسجون السعودية، فإن الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية قد كلّف بسرعة تنفيذ الأمر الملكي الصادر من الملك سلمان بن عبد العزيز، كما وجه السيد وزير الداخلية بسرعة إنهاء إجراءات العفو للمستفيدين من العفو الملكي.

أمر ملكي جديد من الملك سلمان بن عبد العزيز يسعد العديد من الأسر السعودية وتوجيهات عاجلة بسرعة التنفيذ فوراً 1 10/5/2022 - 8:09 ص

وأضاف وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود أن هذه اللفتة الإنسانية الرائعة من الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله سوف يكون لها أثراً بالغاً في نفوس المستفيدين من هذا العفو عقب خروجهم من السجون ولم شملهم مع أسرهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. هدى صالح محمود سمونة يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مطلقه ابي مساعده من الملك سلمان الله يحفظة ابي مبلغ 50000 الف ريال محتاجه هذا مبلغ

  2. غير معروف يقول

    حفض الله مليكنا سلمان ابن عبدالعزيز آل سعود وأولى عهده محمد بن سلمان ابن عبد العزيز هذكماتعودناعليه من ملولكنا رحمة الله عليهم منذوعهد الملك سعود والملك فيصل ولملك خالد ولملك فهد ولملك عبد الله واليوم في عهد ولى أمرنا الملك سلمان واعضده الأيمن محمد بن سلمان الله يوفقهم بتوفيقه ويجعل مايبذلونه في ميزان حسناتهم : وايحفضهم من كل مكره :خادمكم المتقاعد بدر ابن فالح الجديد