ظهرت نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 عبر موقع قياس

نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440، أعلن المركز الوطني لقياس عن موعد ظهور نتيجة كفايات المعلمين والمعلمات 1440، في يوم الخميس الموافق 3 يناير عام 2019، وذلك من خلال الرابط الرسمي لموقع قياس الذي يقدم العديد من الخدمات الالكترونية، ومن المفترض ظهور النتيجة اليوم في أي وقت، ومن خلال موقعنا نجوم مصرية نعرض لكم كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا الموضوع بداية من خطوات التسجيل، وخطوات استخراج النتيجة ورابط الاستعلام عن النتيجة وخدمة التواصل للاستفسار.

ظهرت نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 عبر موقع قياس 3 3/1/2019 - 5:48 م

جميع المعلمين والمعلمات أصبح بامكانهم الآن الحصول على نتائج قياس، وذلك من خلال الموقع الرسمي قياس للخدمات الالكترونية، فيمكنهم الاستعلام عنها من خلال رقم السجل المدني الخاص بالمتقدم، أو من خلال الرقم الموحد للمركز الوطني لقياس، أو من خلال ارسال رسائل نصية عبر الهاتف المحمول الخاص بهم، وفي حالة نسيان المتقدم لرقم الهوية يمكنه الدخول من خلال رقم السجل المدني الخاص به، علما بانه يمكنكم الحصول على النتائج من خلال الرابط المذكور بالمقال.

نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440:

مع العلم أن التسجيل في اخبارات قياس للمعلمين من خلال الخدمة الالكترونية في يوم 25 سبتمبر 2018، بينما تم تسجيل اختبارات قياس المعلمات في 1 أكتوبر 2018، ومنذ ذلك الوقت ينتظر الكثير منهم نتائج اختبارات القياس لمدي معرفة مهاراتهم، وبناء على هذه النتائج يتم تحديد مدي كفاءتهم وجودتهم والأسس التي يتم البناء عليها.

ظهرت نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 عبر موقع قياس 1 3/1/2019 - 5:48 م

خطوات الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين :

  •  يقوم المتقدم بالدخول مباشرة على الرابط الخاص بالتسجيل المذكور في أعلا المقال، سواء كان الدخول برقم السجل المدني أورقم الهوية.
  • ويمكن الدخول من خلال رقم المفتاح الذي منحه الموقع للمتقدم حين التسجيل لأول مرة.
  • يمكن للمتقدم أن يحصل على النتيجة من خلال ارسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول، أثناء التواصل مع المركز الوطني لقياس، وتعتبر هذه الخدمة متاحة لمن قام بالتسجيل بها.

ظهرت نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 عبر موقع قياس 2 3/1/2019 - 5:48 م

ظهرت منذ قليل نتائج قياس، حيث يمكن لكل المعلمين والمعلمات الحصول على النتيجة من خلال الدخول على الرابط المذكور أعلى المقال، حيث تتمني اسرة نجوم مصرية التوفيق والنجاح لكل المتقدمين من المعلمين والمعلمات.