طيران ناس يعلن عن مفاجأة سارة للمسافرين تذاكر تبدأ من ريال واحد رابط التسجيل ومواعيد الرحلات وأهم الرحلات

تحت عنوان”البرد اشتد.. وعروضنا أشد، أعلنت شركة طيران ناس الناقل الوطني للمملكة السعودية، عن عروض ضخمة لنهاية عام 2017، وأعلنت الشركة أن عروضها تبدأ من ريال واحد فقط للرحلات الداخلية، وتبدأ من 199 ريال للطيران الخارجي.

طيران ناس يعلن عن مفاجأة سارة للمسافرين تذاكر تبدأ من ريال واحد رابط التسجيل ومواعيد الرحلات

طيران ناس يعلن عن عروض هائلة

وقد أعلنت الشركة، أن فترة الحجز لهذه العروض تستمر خلال الفترة من 25 ديسمبر الجاري وحتى 31 ديسمبر، بينما من المحدد أن تكون فترة السفر على هذه الرحلات خلال الفترة من أول فبراير وحتى أخر مايو 2018.

هذا ويعتبر هذا العرض الذي تقوم الشركة بتقديمه، هو امتداد لعدد من العروض الضخمة التي قامت الشركة بتقديمها خلال عام 2017، والتي كان أهمها التذاكر المجانية التي قامت الشركة بتقديمها لكافة المسافرين على الرحلات الداخلية في اليوم الوطني للمملكة.

طريقة الحجز على رحلات طيران ناس

وقد أضافت الشركة أنه يمكن للراغبين في الحجز على هذه الرحلات أن يقوموا بالحجز عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة flynas.com

أو عن طريق الاتصال على الرقم الموحد للشركة 92001234، والذي يعمل على مدار اليوم، كما يمكن الحجز عبر التطبيق الخاص بطيران ناس على الهواتف الذكية.

طيران ناس يعلن عن مفاجأة سارة للمسافرين تذاكر تبدأ من ريال واحد رابط التسجيل ومواعيد الرحلات وأهم الرحلات 1 26/12/2017 - 3:02 م

ما لا تعرفه عن طيران ناس

ويذكر أن طيران ناس، هو إحدى شركات الطيران السعودية، والتي تضم 28 طائرة ضمن أسطولها، وهي مصممة على درجتين للسفر هما درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية.

تقوم طيران ناس بتشغيل ما يقرب من ألف رحلة أسبوعيا إلى 17 وجهة داخلية و16 وجهة دولية، انطلق طيران ناس للمرة الأولى عام 2007، وعلى مدار العشر سنوات الماضية قام بتقديم خدماته إلى ما يقرب من 32 مليون راكب.

حصل طيران ناس على جائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكاليف في منطقة الشرق الأوسط لثلاثة أعوام متتالية هي 2015و2016و2017، لتميزه في تقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار، بالإضافة إلى التزامه بمواعيد السفر وتقديم خدمة متميزة للركاب المسافرين.

وقد صرح بندر المهنا الرئيس التنفيذي للشركة أن الشركة تعمل دائما على تقديم أفضل العروض للمسافرين، وأكد المهنا أن الشركة سوف تقدم على مدار العام القادم 2018، المزيد من العروض، وأضاف أن الشركة تعمل دائما على تطوير خدماتها لتنال رضا المسافرين على رحلاتها.

هذا وقد أعلنت شركة طيران ناس عن فتح باب الحجز على عدد من الرحلات الداخلية أهمها الرحلة بين جدة وجازان بأسعار تبدأ من 109 ريال.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.