«طيران ناس» يُعيد إطلاق برنامج المكافآت بمزايا جديدة رائعة والتسجيل مجاناً

أعلن طيران ناس بالمملكة العربية السعودية عن إعادة إطلاق برنامج المكافآت “ناسمايلز” بمزايا جديدة رائعة، وذلك اعتبارا من الثاني والعشرون من شهر مايو الجاري 2022، حيث إنه يتيح للأعضاء الاستمتاع والحصول على العديد من المزايا الحصرية، ويعتبر الناقل الجوي السعودي من الشركات المميزة في منطقة الشرق الوسط.

«طيران ناس» يعيد إطلاق برنامج المكافآت بمزايا جديدة رائعة والتسجيل مجاناً

طيران ناس يُطلق برنامج المكافآت

وتحت شعار ” المزيد من السفر المزيد من ناسمايلز”، يتيح البرنامج مزايا جديدة للأعضاء، وذلك من خلال جمع نقاط مقابل كل ريال سعودي يتم إنفاقه في جميع الرحلات، سواء الداخلية أو الخارجية ضمن الدرجة الاقتصادية أو درجة بريميوم.

جمع النقاط

ويمكن جمع النقاط أيضاً من خلال الخدمات التي يتم إتاحتها عبر الشركة، والتي منها الشراء المسبق للأمتعة الزائدة، أو اختيار المقعد المفضل في الطائرة، أو طلب وجبة طعام مفضلة أو جبة خفيفة، بالإضافة إلى خدمة صالات الضيافة في المطارات، كما أن البرنامج يتيح جمع النقاط من الشركاء فضلاً على العروض الحصرية.

المزايا

يقدم برنامج طيران ناس عدد من المزايا الرائعة تشمل:

  • الدخول إلى صالة nasmiles في مطارات الدمام والرياض وجدة.
  • استخدام النقاط لشراء التذاكر والأمتعة الإضافية والدفع مقابل المقاعد.
  • أولوية معرفة العروض.
  • أولوية إصدار بطاقة صعود الطائرة في المطار.

عند رغبة العضو في الانضمام للبرنامج سواء من الدرجة الأساسية ” بيسك”، ودرجة برايم، وعند انضمام العضو يتم تسجيله في فئة “بيسك” وتتم ترقيته بعد ذلك إلى فئة “برايم” عندما  يجمع 15000 نقطة سمايلز.

التسجيل مجاني

والجدير بالذكر أن تسجيل العضو وانضمامه للبرنامج يكون مجاني دون أي رسوم مالية، وذلك من خلال الدخول على الرابط الرسمي للشركة “www.flynas.com”، وملء جميع بيانات المسافر من خلال استخدام نموذج “انضم إلى ناسمايلز”.

اقرأ أيضاً

ويمكن للأعضاء اختيار تسجيل العضوية الخاصة بهم باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، وذلك من خلال استخدام البيانات الموجودة في جواز السفر/ بطاقة الهوية بالعميل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.