“طيران ناس” تقدم عروضا مذهلة على الرحلات الداخلية احتفالا باليوم الوطني بالسعودية

أعلن طيران ناس الناقل الجوي بالسعودية عن عروضا رائعة على الرحلات الداخلية بالسعودية وذلك احتفالا باليوم الوطني السعودي، والذي يوافق يوم السبت 23 من شهرنا الحالي شهر سبتمبر، وقد تم فتح باب الحجز للرحلات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

"طيران ناس" تقدم عروضا مذهلة علي الرحلات الداخلية احتفالا باليوم الوطني بالسعودية

أسعار الرحلات الجوية من طيران ناس

وقد أعلن طيران ناس عن  تلك العروض من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر “، إن أسعار الرحلات الجوية ستشهد تخفيضا غير مسبوق وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودية، وقد أعلن إن الرحلات ستبدأ من 87 ريالا.

"طيران ناس" تقدم عروضا مذهلة على الرحلات الداخلية احتفالا باليوم الوطني بالسعودية 1 20/9/2017 - 8:38 م

ومن المعروف إن طيران ناس من الشركات الاقتصادية ومقرها في المملكة العربية السعودية، ومن الجدير بالذكر انه يسير نحو أكثر من 1000 رحلة أسبوعيا.

أما عن أسعار الرحلات فهي كالتالي :

"طيران ناس" تقدم عروضا مذهلة على الرحلات الداخلية احتفالا باليوم الوطني بالسعودية 2 20/9/2017 - 8:38 م

ومن الجدير بالذكر أن مدة الرحلة شهرين ولذلك من يوم 1 نوفمبر من عامنا الحالي  حتى 31 من ديسمبر، ومن المقرر أن يتم الحجز قبل يوم 22 من سبتمبر 2017.

طريقة حجز تذاكر الرحلات الجوية الداخلية في طيران ناس

"طيران ناس" تقدم عروضا مذهلة على الرحلات الداخلية احتفالا باليوم الوطني بالسعودية 3 20/9/2017 - 8:38 م

ومن الجدير بالذكر إن تلك العروض متاحة على الرحلات الداخلية فقط وعلى الرحلات المباشرة، كما أن الأسعار على رحلات الاتجاه الواحد كما أنها على الدرجة الاقتصادية ومن الجدير بالذكر إن المقاعد محدودة جدا.

ويستطيع من يرغب لحجز تذاكر السفر وهو من خلال الدخول الي رابط الموقع الرسمي للطيران من هنا، أو يمكنك تحميل تطبيق طيران ناس على هاتفك الاندرويد أو الـ ios والحجز من خلال البرنامج مباشرة، أو يمكنك الاتصال على الرقم الخاص بالطيران والذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة  وهو 920001234.