تعرف على عروض طيران ناس داخل وخارج السعودية

أعلن اليوم طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، في بيان رسمي عن تقديم عرض هائل لنهاية العام الحالي، حيث سوف تبدأ أسعار الرحلات الداخلية ابتداء من ريال واحد، كما إن الرحلات الدولية ابتداء من 199 ريال سعودي، وذلك ابتداء من اليوم وحتى نهاية العام.

تعرف على عروض طيران ناس داخل وخارج السعودية 1 26/12/2017 - 2:06 م

حيث سوف تكون فترة حجز هذا العرض، والذي جاء تحت عنوان “البرد اشتد.. وعروضنا أشد”، وذلك خلال الفترة من 25 ديسمبر وحتى 31 ديسمبر الحالي، كما سوف تكون فترة السفر من 1 فبراير وحتى 30 أبريل من العام المقبل، حيث يمكن لكافة الراغبين في حجز العرض، البدء في الحجز عبر الموقع الإلكتروني flynas.com، ومركز الاتصال 920001234 على مدار الساعة، ومن خلال تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية.

ويأتي هذا العرض من طيران ناس، امتداداً لعروضها المميزة والكبيرة التي قدمتها إلى ضيوفها في العام الحالي، حيث كان أضخم عروض الشركة هي التذاكر المجانية التي قدمتها هدية لكافة المسافرين على الرحلات الداخلية لطيران ناس بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي،

تعرف على طيران ناس

طيران ناس، هي شركة طيران سعودية وطنية، تعمل في المملكة العربية السعودية بأسطول يضم 28 طائرة من طراز أيرباص A320، حيث إنها مصممة بدرجتي سفر وهما: درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية، حيث تقوم الشركة بتسير 1000 رحلة أسبوعياً إلى 17 وجهة داخل المملكة العربية السعودية و16 وجهة دولية.

وقد تم انطلاق طيران ناس عام 2007، حيث قدم طيران ناس خدماته لأكثر من 32 مليون راكب، قد تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.