طيران اديل يعلن توافر وظائف في جميع التخصصات.. كيفية التقديم والشروط

طيران اديل أصبح حديث الساعة بعدما أعلنت شركة (طيران اديل) المنبثقة من شركة الخطوط الجوية السعودية عن حاجتها لجميع التخصصات بعد إعلان تأسيسها اليوم بمدينة جدة لتخدم جميع السعوديين بالسعر الاقتصادي.

فرص عمل في طيران اديل .. الشروط وكيفية التقديم

وكتبت الشركة على موقعها لقبول الوظائف التالي: ” الخطوط الجوية الأحدث في العالم. خطوط جوية وُلِدت بمنظور مختلف. درجتنا واحدة. معاييرنا عالمية تكلفتنا منخفضة جودتنا عالية.ما تراه هو ما ستحصل عليه. ليس عليك الدفع مقابل ما لا تحتاجه. بسيطة. مجزية. مواكِبة للعصر. لرحلة مشوقة والكل مدعون! أولسنا نسافر برفقة بعضنا البعض؟ “.

طيران اديل
طيران اديل

العمل في طيران اديل وظائف حجز طيران

وللحصول على عمل في الشركة   عليك أن تتقدم عبر موقعهم الرسمي عبر ذلك الرابط https://www.flyadeal.com/ar/?lang=ar وما عليك سوى ملأ الخانات التي تحتوي على اسمك، واسم عائلتك، وبريدك الالكتروني، والإدارة التي تريد العمل فيها ورقم الهاتف، وان ترفق نسخة من سيرتك الذاتية مع هذا الطلب.

صورة من الخانات الواجب ملئها للعمل هناك في طيران اديل
صورة من الخانات الواجب ملئها للعمل هناك

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. تأسيس شركة طيران اديل حتى يسافر السعودي بأسعار منخفضة

المؤسسة العامة للخطوط العربية الجوية السعودية تعلن عن تأسيس شركة طيران جديدة تسمى (طيران اديل) وهي منبثقة عن اسم شركة (فلاي أديل) وترفع شعار حتى يسافر… أكمل القراءة ←

وعن المؤهلات قالت الشركة عبر موقع توظيفها الالكتروني”يسرنا الترحيب بالمواهب ذات العقلية المتفتحة للالتحاق بنا. إن كنت من أولئك المستعدين لبذل كل جهد ممكن من أجل تحقيق النتائج والتفكير بطريقة مبتكرة، يرجى التواصل معنا عبر إرسال بياناتك إلينا “.

اقرأ أيضًا:

طيران الامارات يعلن عن وظائف في جميع المجالات بمجموع رواتب 21.1 مليار دولار.. كيفية التقديم والشروط

ومن المتوقع أن يتكون اسطول الشرطة إلى 25 طائرة كحد أدنى، وخمسين طائرة كحد أقصى، وفقًا لتوقيعات المدير العام للخطوط السعودية صالح جاسر عام 2020.

والشرطة ستكون نشطة جدًا في سوق الطيران الداخلي بالمملكة العربية السعودية، ووجهاتها ستتحدد حسب الجاذبية الاقتصادية والاحتياج.

.

وأوضحت شركة طيران أديل أنها ستفتح المجال لجميع الأشخاص المؤهلين للعمل فيها، في التخصصات التالية:
– المالية.

– الأمن والسلامة.

– الموارد البشرية.

– التسويق والمبيعات.

– عمليات الرحلات.

– تقنية المعلومات.

– خدمات المطار.

– طواقم الضيافة.

– مجالات أخرى.

ووصل موقع نجوم مصرية الكثير من الطلبات بعرض جميع الوظائف التي تعرض في المواقع السعودية وان شاء الله سيتم توفيرها بصورة مستمرة ومحدثة بدون توقف وبالتوفيق للجميع إن شاء الله، وبعون الله وقوته فطيران اديل من أحسن شركات الطيران الحالية في المملكة العربية السعودية التي لابد من الاهتمام بها.

جدير بالذكر أن الاعلان عن الوظائف في طيران أديل قد انتهى ويمكنك الذهاب إلى موقعهم الالكتروني من أجل التأكد من الأمر إذا ما توافرت وظائف جديدة.