طقس جدة خلال الساعات القادمة قد يشهد أمطار متوسطة إلى غزيرة بحسب محلل المركز الوطني للأرصاد

أفاد خبير الطقس العامل في المركز الوطني للأرصاد الجوية حمزة الكومي أنه من المتوقع أن تشهد إمارة جدة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، وأضاف محلل الطقس حمزة كومي أن المدن والمناطق التالية سوف تتأثر بموجة الأمطار القادمة وهي الباحة وعسير ومكة وبعض مناطق الجوف في تبوك ومن المتوقع ان يؤدي الأمطار الغزيرة إلى تشكل السيول خلال الـ 24 ساعه القادمة.

طقس جدة خلال الساعات القادمة

وتابع الكومي حديثه حيث أشار إلى أن أجهزة ورادارات المركز الوطني للأرصاد الجوية كانت قد أظهرت تشكُل سحب رعدية ماطرة على الجبال في المناطق الجنوبية الغربية في السعودية.

وفي سياق متصل تداول مغردون على موقع تواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو يظهر فيه تعرض منطقة في تبوك لصاعقة رعدية ونبه المركز الوطني للأرصاد الجوية أنه من الممكن أن يظهر الضباب بعد منتصف الليل وحتى الصباح الباكر في المناطق الشمالية والقريات وسواحل المنطقة الشرقية. وطريف.طقس جدة

وكان المتخصص والباحث في الطقس والأحوال الجوية والمناخ عبد العزيز الحصيني نشر تغريدة على حسابه الشخصي في موقع تويتر قال فيه: ” هناك فرصة حصول سيول في المناطق الشمالية وحائل والجوف وتبوك” وأضاف “أبشروا بالخير والأمطار يا أهل جدة وينبع من المتوقع أن تشهدوا أياما جميلة وماطرة.

وفي سياق متصل شهدت محافظة الليث في مكة المكرمة يوم أمس هطولات مطرية غزيرة أدت إلى تشكل سيول في الأحياء الشرقية لمحافظة الليث.

اترك تعليقاً