طقس السعودية وحالة من الاضطراب تسود ارجائها ومستشفيات جدة تستقبل 98 حالة في يوم واحد

لم تهدأ المملكة العربية السعودية في الايام الماضية من الناحية المناخية، والتي تستمر إلى وقتنا هذا، حيث شهدت تقلبات جوية غير مستقرة، وأيضاً عواصف ترابية ورملية، اثرت على مدى الرؤية مما جعل وقوع حوادث السير وغيرها امر طارئ في البلاد.

طقس السعودية

حالة الاضطراب في طقس السعودية تسود البلاد

ولقد جعلت حالة الطقس الغير المستقرة حالة المواطنين في السعودية حالة مرتبكة، حيث اثرت بشكل مباشر وواضع على حركة المواصلات وأيضاً الحالة الصحية العامة لمعظم المتواجدين على ارض المملكة، مما استدعى تعليق الدراسة في معظم انحاء المملكة العربية السعودية نظراء لسوء الاحوال الجوية.

اصابات وحالات حرجه بمستشفيات جده بسبب سوء الطقس

ولقد نشرت هيئة الصحة في مدينة جدة أن الحالات التي اصيبت جراء سوء الطقس والتقلبات الغير مستقرة في السعودية وصل عددها في يوم واحد فقط 98 حالة، ومنه ما يقارب 31 حالة توصف بالحرجة، استقبلتها المستشفيات التابعة للحكومة السعودية في محافظة جدة وهناك ما يقارب على 67 حالة استقبلتها مراكز الرعاية الصحية فيها.

ولقد أعلنت امارة مكة المكرمة تعليق الدراسة بها بسبب سوء الاحوال المناخية والجوية بالبلاد، وحرصا على سلامة وصحة الطلاب، أعلنت توقف الدراسة حتى يسود الاستقرار في الطقس.

الجدير بالذكر أن خبراء هيئة الأرصاد قد حذروا مسبقا من الاضطراب الحالي التي تشهده المملكة العربية السعودية في الطقس وتم اطلاق الانذار المبكر لاستقباله، ولقد علقت الدراسة أيضاً في عدة مناطق مختلفة على كافة مناطق المملكة العربية السعودية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.