طقس السعودية اليوم السبت 28 نوفمبر 2015، ودرجات الحرارة المتوقعة

أشارت توقعات الرئاسة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية لطقس اليوم السبت 16 صفر 1437 الموافق 28 نوفمبر 2015، سيشهد تحسناً ملحوظاً على أغلب أنحاء السعودية.
وقد ذكرت الرئاسة العامة للأرصاد الجوية بالمملكة أنه من المتوقع اليوم السبت أن تكون السماء صحو وقد تكون غائمة جزئياً، مع أنه قد تكون هناك فرصاً لتكون الضباب على بعض مناطق المملكة خاصة على وسط وشرق المملكة وأيضاً المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية.
كما أنه من المتوقع تكون السحب الركامية وقت الظهيرة على عسير وجزان والباحة، وتنشط حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على شمال المملكة العربية السعودية.
أما عن حالة البحر الأحمر والخليج العربي اليوم السبت، فمن المتوقع أن يكون اتجاه الرياح في البحر الأحمر من جنوبية إلي جنوبية غربية وتبلغ سرعتها من 15 إلي 35 كيلو متراً في الساعة، كما أن ارتفاع الموج في البحر الأحمر يتراوح من متر إلي متر ونصف.
وعن حالة الخليج العربي فمن المتوقع أن يكون اتجاه الرياح من شمالية إلي شمالية غربية وتبلغ سرعتها من 18 إلي 38 كيلو متراً في الساعة، وارتفاع الموج بالخليج يصل من متر إلي متر ونصف.
أما  عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 28 نوفمبر  2015  على بعض  مناطق ومدن المملكة العربية السعودية  فجاءت   كالتالي :

طقس السعودية اليوم السبت 28 نوفمبر 2015، ودرجات الحرارة المتوقعة 1 27/11/2015 - 6:20 م

درجات الحرارة اليوم السبت



اترك تعليقا