طريقة حجز تذاكر انسومنيا السعودية “مهرجان الألعاب الإلكترونية” في موسم الرياض 2019

تعد أنسومنيا السعودية من أكبر المهرجانات الخاصة بالألعاب الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية ويقام كل عام في فترة بسيطة جداً حيث من المقرر أقامته غداً الخميس ولمدة ثلاث أيام  بمدينة بوليفارد بالرياض، وينتظره الكثيرين من المواطنين لما تقام به من فعاليات كثيرة ومتنوعة، وسوف ينتهي المهرجان يوم الثلاثين من هذا الشهر ويقام المهرجان على أرض المعارض بجانب طريق المطار بالمملكة العربية السعودية.

طريقة حجز تذاكر انسومنيا السعودية "مهرجان الألعاب الإلكترونية" في موسم الرياض 2019 1 27/11/2019 - 4:26 م

تذاكر أنسومنيا

تتوافر التذاكر الخاصة بحجز حضور المهرجانات الإلكترونية على موقع خاص وهو موقع الموسم الرياضي بجانب فروع فيرجن الموجودة في مول ميجا ستور، وتتراوح أسعار التذاكر من 85 ريال سعودي إلى 100 ريال سعودي.

فعاليات المهرجان

تتنوع فعاليات المهرجان في عرض الكثير من البرامج المتنوعة منها عرض أفلام عالمية ومسرحيات عربية بجانب الكثير من حفلات الغناء المتنوعة للكثير من المطربين المشهورين،   وفي المهرجان يتم الكثير من المسابقات بين المتسابقين ويحصل الفائزين على الكثير من الجوائز القيمة ومن خلال فعاليات المهرجان يتم أفتتاح معرض الرياض الخاص بالسيارات،  ويستمر المعرض حتى منتصف الشهر القادم ديسمبر 2019.

اقرأ أيضا: تعرف على موعد صرف الدفعة 25 من برنامج حساب المواطن “دفعة ديسمبر 2019”

ومن ضمن فعاليات المهرجان أيضآ أقامة حفلة لصالح “ياسر القحطاني” لاعتزاله، بجانب حفلات مطربين آخرين مثل المطربة  أصالة عبد الوهاب والمطرب المعروف صابر الرباعي والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وذلك في يوم 29 من نوفمبر 2019.