طريقة تقديم الشكاوي في حساب المواطن

قال المشرف العام على برنامج حساب المواطن المهندس على الراجحي، أنه سوف يتم فتح الباب أمام المستفيدين من الدعم لتقديم شكاوي من قيمة مبلغ الدعم في الدفعة الأولي في حالة ما إذا كان لديهم أي اعتراض على المبالغ التي تم إيداعها وصرفها لهم، وذلك بعد أن أبدى عدد كبير من المستفيدين عدم رضاهم عن المبالغ التي كانوا قد تسلموها، حيث أوضحوا بانهم كانوا يتوققعون حصولهم على مبالغ أكبر من ذلك.

طريقة تقديم الشكاوي في حساب المواطن 1 25/12/2017 - 5:28 م

وأشار المهندس على الراجحي،  أنه سوف يتاح للمسجلين في البرنامج تقديم شكوى على قيمة مبلغ الدعم المقدم لهم في حالة الاعتراض على قيمة هذا المبلغ على الرابط الالكتروني لحساب المواطن وذلك من خلال الضغط هنا

حيث أنه سوف يتم إتاحة أيقونة على برنامج حساب المواطن بعد خمسة أيام من كل دورة إيداع،  يمكن للمستفيدين من خلالها تقديم شكواهم على مبلغ الاستحقاق.

وأضاف بأنه سوف يتم التعامل مع كافة الشكاوي الواردة خلال فترة السماح والتي تصل إلى ثلاثة اشهر، وإذا كانت للمستفيد الحق فإنه سوف يتم صرف قيمة الدعم المستحقة له بأثر رجعي عن الشهر الذي أشتكي منه من قلة مبلغ إستحقاق الدعم.

من جهة أخري فقد جدد القائمين على بوابة حساب المواطن دعوتهم للمسجلين بزيارة البوابة ومعرفة نتيجة قبولهم واستحقاقهم لمبلغ الدعم، أو الاتصال على الرقم 19912، أو على حساب البرنامج على تويتر.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.